الأحد 16 يونيو 2024

أخبارهم من موبايلاتهم

19-8-2017 | 11:23

كتب : حاتم جمال

- نشر الفنان أحمد الفيشاوي علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» صورة له وهو يحمل إحدي المجلات الأجنبية يتصدرها غلاف للفنانة شيرين رضا وكتب عليها «واحدة من أعز أصدقائى وممثلتي المفضلة». يذكر أن الفيشاوي اعترف من قبل في أحد البرامج بحبه لشيرين رضا.

- الفنانة السورية جومانا مراد نشرت علي حسابها الشخصي علي موقع التواصل «فيس بوك» فيديو يجمع بعض مشاهدها في مسلسلها التركي الأول «مدرسة الحب» والذي يعد أول تعاون عربي - تركي في مجال الدراما وكتبت «انتظروني في مدرسة الحب مع النجم بولانت إنا والنجم سنان توزجو في أضخم إنتاج عربي - تركي».

- بعد ساعات من طرح المطرب سعد لمجرد أغنيته «LET GO» علي صفحته الرسمية "انستجرام" وصل عدد مشاهدي الأغنية لـ 7 ملايين حتي كتابة هذه السطور من المتوقع أن تزيد لتصل لـ 10 ملايين وقد أعربت الديفا سميرة سعيد عن إعجابها بالأغنية في تغريدة علي تويتر وقالت «هكذا مبدع أنت تفوق دائما التوقعات».

- نشرت الفنانة سيرين عبدالنور علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطعا من فيديو لابنتها تاليا وهي ترقص في حفل المطرب رامي عياش وكتبت «هي تاليا عم ترقص وأنا أبكي طبعا من الفرح شوفوا الفن واتعلموا الرقص التعبيري كيف يكون في ملاحظة أنا لو برمت هالبرمات كلها كنت دخت ووقعت بالأرض.. ابنتي غرامي».

- أعلن المخرج والسيناريست عمرو سلامة علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن المسودة الأولي لفيلمه الجديد وكتب أتمنى أن يكون هو القادم. عمرو سلامة ينتظر عرض فيلمه «الشيخ جاكسون» في مهرجان «تورينتو».

- نشرت لمياء السحراوي زوجة الفنان الراحل عادل أدهم "بوست" عبر حسابها علي الفيس بوك وكتبت «بيع المسدس الخاص للفنان أحمد رمزي في مزاد والتبرع بثمنه لصندوق تحيا مصر».

- أبدت المطربة إليسا سعادتها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور «انستجرام» عن تصدرها غلاف مجلة «فوريست» حيث جاءت ضمن أفضل مائة من مشاهير العالم العربي.

- نشر النجم محمد حماقي عبر موقع تبادل الصور الشهير «انستجرام» أول صورة لابنته فاطمة وهو يحملها ولم يعلق لكن انهالت عليه التعليقات خاصة وأنه لم يظهر وجهها.

- قامت النجمة هند صبري بنشر صورة لها علي انستجرام في المصيف بدون مكياج وكتبت تعليقا عليها «بدون تعديل وفي ضوء الشمس وطبيعية.

- هنأ النجم المصري المحترف في فريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح النجم أحمد السقا علي فيلمه الأخير وكتب تدوينة علي تويتر «من نجاح لنجاح وطالبه بالمشاركة في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية2" مع الفنان هنيدي.

- نشر النجم اللبناني راغب علامة علي موقع تبادل الصور «انستجرام» مقطع فيديو يظهر فيه إعتلاء الصليب الأحمر اللبناني خشبة مسرح أميون بعد طلب المسعفين ووجه لهم الشكر كل فرد منهم علي مجهودهم المبذول في خدمة الوطن.

- نشر الفنان عمرو يوسف علي «انستجرام» فيديو له مع محمد شرنوبي يتغنيان بأغنية لفيروز وعلق «أحلي الأماكن في مصر الجونة ومن أحلي الأصوات في مصر شرنوبي وفيروز وعمرو يوسف».

- "مش هفضفض تاني ليكو" أحدث قصيدة نشرها الفنان الكبير صلاح عبدالله علي صفحته الشخصية «فيس بوك» حيث كتب

مش هفضفض تاني ليكو

ولا اشكيلكوا ولا اشكيكوا

عارفين ليه؟!

لأن اللي فيكو مكفيكوا

- نشر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي صورة نادرة له مع مجموعة من النجوم عبر حسابه الشخصي علي «تويتر» وظهر معه كل من «نور الشريف ولطفي لبيب وشعبان حسين ويسري مصطفي وهادي الجيار» ونشر أيضا علي نفس الحساب صورة نادرة جدا له وهو في المرحلة الإعدادية.

- نشر الفنان كريم فهمي عبر حسابه علي «انستجرام» صورة جديدة وهو يكتب سيناريو أحدث أفلامه «علي بابا» معلقا مرحلة كتابة علي بابا.

- ناشدت الفنانة هالة صدقي علي حسابها الخاص بالفيس بوك "الحكومة المصرية" لإزالة قسم الهرم من هذا المكان والمزار السياحي الكبير وقالت «كيف أمام أهم مزار سياحي علي مستوي العالم يكون هناك قسم شرطة فيه "مجرمين ومخالفين" للقانون وأهاليهم بيناموا أمام القسم في الشارع إيه إحساس السائح اللي متحمس وسعيد أنه يشوف حلم حياته فيبدأه بهذا المنظر؟

- نشر الإعلامي عمر زهران تهنئة للنجم تامر حسني بعد نجاحه في الولايات المتحدة حيث كتب «مبروك لصديقي تامر حسني هذا الحدث غير المسبوق عربيا» باعتباره أول نجم عربي يضع بصمته في هوليود - مصر لسه قادرة بأولادها تصنع مزيدا من النجاحات رغم كل الصعوبات مبروك يا تامر.

- فوجئ الفنان هشام المليجي بأن عددا كبيرا من الجمهور يعتبره رحل عن الحياة ونشر "بوست" علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي وكتب «كلنا إلي نفس المصير لكنني مستغرب من رواج شائعة وفاتي من عام والجمهور صدقها».