الخميس 16 مايو 2024

نصير علي يرأس وفد حماة الوطن في استقبال أول وفد سياحي من الصين

جانب من الاستقبال

برلمان20-1-2023 | 17:47

دار الهلال

مثل وفد رفيع المستوى من حزب حماة الوطن اليوم  على رأسه اللواءَ طارق نصير أمين عام الحزب وضم الدكتور عمرو صدقي أمين أمانة الشؤون السياحية، والدكتور عمرو سليمان المتحدث الرسمي للحزب، وأمين أمانة اللجان النوعية المتخصصة في استقبال أول وفد سياحي من دولة الصين الشقيقة، وهذا يعد الوفد الاول من نوعه بعد توقف دام ثلاث سنوات بعد جائحة كورونا، وتعتبر مصر من 20 دولة عالميا، قامت الصين بفتح التبادل السياحي معها بعد إزالة القيود المفروضة على الطيران بعد الجائحة.

ويأتي ذلك في إطار التعاون المثمر و البناء بين الحزب الشيوعي الصيني و حزب حماة الوطن.

وألقي اللواء طارق نصير أمين عام الحزب ووكيل أول لجنة الدفاع، والأمن القومي بمجلس الشيوخ كلمة رحب فيها بالسفير الصيني في القاهرة، والوفد المرافق له وتطرق إلى العلاقات القوية والمتنامية بين الحزب الشيوعي الصين وحزب حماة الوطن.

وثمن نصير الخطوة التي اتخذتها  الصين في دفع السياحة مرة أخرى  لاستعادة السياحة المصرية لمكانتها مرة أخرى في السوق الصيني.

 وأشاد وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ باللقاءات التي تمت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الخارجية الصيني خلال زيارته لمصر هذا الأسبوع، والتي كان من ضمن تفاهماتها فتح السوق السياحي المصري للسائحين الصينيين.