الإثنين 29 ابريل 2024

مشاهدة مباراة أرسنال ضد مان يونايتد بث مباشر لحظة بلحظة الدوري الإنجليزي يلا شوت اليوم

مشاهدة مباراة أرسنال ضد مان يونايتد بث مباشر لحظة بلحظة الدوري الإنجليزي يلا شوت اليوم

الهلال لايت 22-1-2023 | 17:33

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد 22-1-2023 على أرض ملعب استاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

بث مباشر لأحداث مباراة أرسنال ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 22 يناير 2023 لحظة بلحظة
*يبدأ بث مباراة أرسنال ضد مان يونايتد فور انطلاقها.

لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر ( اضغط هنا )

موعد مباراة أرسنال ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 22-1-2023
ينطلق لقاء أرسنال ومانشستر يونايتد الساعة 6.30 مساء بتوقيت القاهرة- مصر، 7.30 بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، 8.30 مساء بتوقيت دبي- أبوظبي- الإمارات.

القنوات الناقلة لـ مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 22-1-2023
مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي وتخصص قناة بي إن سبورت بريميم 1 لنقل أحداث مباراة أرسنال ضد مان يونايتد اليوم الأحد 22 يناير.

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي

ملخص وأهداف مباراة آرسنال ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي


تصريحات إريك تين هاج وميكيل أرتيتا قبل مواجهة آرسنال ضد مان يونايتد اليوم
قال مدرب مانشستر يونايتد، إريك تن هاج، إن الشياطين الحمر في حالة جيدة قبل مباراة «الوزن الثقيل» اليوم الأحد مع أرسنال ، ونتطلع إلى تمديد مسيرتنا الحالية الخالية من الهزائم إلى 11 مباراة.

يظل فريق تين هاج هو الفريق الوحيد الذي تفوق على آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم- الفوز بمباراة الدور الأول 3-1 في سبتمبر- ويقول إريك إن استعداداتنا لمباراة نهاية الأسبوع هذه قد اكتملت الآن، حيث نبدأ البحث عن نتيجة مماثلة هذه المرة.

في حديثه إلى وسائل الإعلام بالنادي، سُئل المدرب عما إذا كان هناك أي أخبار جديدة عن الفريق بشأن المواجهة مع آرسنال.

وبسؤاله عن مواجهة آرسنال بدون كاسيميرو، قال: «أعتقد أن لدينا فريقًا جيدًا، فريقًا منافسًا. كما تعلم، كاسيميرو غائب، لكن بالنسبة للبقية، لدينا فريق جيد يجب أن يخوض معركة مع آرسنال . علينا أن نتنافس وجها لوجه، ونحن مقتنعون بأننا في طريق جيد. لدينا فريق جاهز وخطة جيدة وطاقة، وسوف نتصرف».

وأضاف: «عاد جادون سانشو إلى تدريب الفريق في كارينجتون هذا الأسبوع لكنه لن يشارك في مباراة الأحد».

يتطلع تين هاج إلى رؤية الجناح مرة أخرى على أرض الملعب لكنه يقول إنه لا يزال هناك «طريق للذهاب» وأن صاحب القميص رقم 25 لن يتم التعجيل به.

وتابع: «سيعرف ذلك، لكن عندما يحرز هذا التقدم [سانشو]، عندها يمكنه العودة إلى المجموعة للمباريات. بالطبع، كلنا نأمل ذلك، لأنه لاعب كرة قدم رائع. لديه مهارات عظيمة يمكن أن تساعدنا».

واختتم: «علينا تغطية العديد من المباريات، لكننا نحتاج على وجه الخصوص إلى لاعبين جيدين، وهو بالتأكيد لاعب ذو جودة يمكنه أن يصنع الفارق ونحن نتوقع ذلك منه».


مباراة أرسنال و مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي - صورة أرشيفية
فيما بدأ ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال مؤتمره بالحديث عن التعاقد مع الجناح البلجيكي ليساندرو تروسارد من برايتون، قائلا: نحن حقا سعداء بوجوده. إنه لاعب تابعناه منذ فترة حتى الآن. أتيحت الفرصة- كان علينا أن يكون لدينا لاعب في خط المواجهة متعدد المواهب بما يكفي للعب في مراكز مختلفة. إنه يعرف الدوري ولديه خبرة كافية هنا وأعتقد أنه يمكن أن يكون له تأثير فوري في الفريق.

وأضاف: «إنه مهم جدا. علينا أن نفكر على المدى القصير، ولكن على المدى المتوسط والطويل أيضًا. هو يعطينا كل ذلك. إنه لاعب ذكي للغاية. عندما تنظر إلى مسيرته وما فعله في السنوات القليلة الماضية، فهو لاعب يناسب طريقتنا في اللعب. نحن سعداء بوجوده».

وعن إذا كان متاحا متاحًا في لمواجهة مانشستر يونايتد، أجاب: «تدرب اليوم، لذلك نأمل. إذا تم إنجاز الأعمال الورقية في الوقت المناسب، نعم، أعتقد ذلك. أعتقد أنه جيد للذهاب».

حول ما إذا كان تصدر آرسنال لجدول الدوري قد أثر على قرار التوقيع مع تروسارد، قال: «يمكننا أن نفعل ما في وسعنا في نوافذ الانتقالات. في الصيف كنا نبحث عن لاعب في هذا المركز ولم نكن قادرين على القيام بذلك. إنه شيء احتاجه الفريق- مع إصابات جابي وريس، نحن حقًا قليلون في خط المواجهة. كنا بحاجة إلى بعض التعزيزات وفي ترةسارد وجدنا لاعبًا يناسب كل ما نريده».

وردا على سؤال إذا كان يشجع توتنهام ضد مانشستر سيتي، قال: «نحن ننظر إلى أنفسنا. أعتقد أن لدينا ما يكفي للنظر إلى أنفسنا ومحاولة التركيز على ما نقوم به، ومحاولة مواصلة التحسين. يجب أن نفوز بمباريات كرة القدم. ما يفعله الباقي هو شيء لا يمكننا التحكم فيه».

وحول كيفية تمكنه من إبقاء لاعبي آرسنال متحمسين ومستعدين لكل تحد: «إنه شيء يتعين علينا القيام به كل يوم. يجب أن أرفع لاعبي غدًا، ويجب أن أتأكد من أن لاعبي فريقي قادرون على ذلك، وأنهم لا يزالون لديهم تلك الرغبة، وهذا الجوع وأنهم لا يزالون لديهم شيء في بطنهم ليذهبوا اليوم بنفس الطموح والطاقة للمحاولة للتغلب على مانشستر يونايتد».

وحول ما إذا كان الفريق مستعدًا للتعامل مع زيادة الضغط، رد: «ما زلت أقول ما أقول.. نذهب للتدريب عن طريق التدريب. اليوم تدربنا جيدًا وغدًا سنحاول التدرب بشكل أفضل من اليوم».

وعن إذا كان لدي الفريق حافز إضافي بالنظر إلى الهزيمة في أولد ترافورد الدور الأول، علق قائلًا: «علينا أن نتعلم. كانت هناك بعض الدروس المهمة حول تلك المباراة وسبب خسارتها. في لحظات عديدة كنا نسيطر تمامًا على اليوم. لكننا نعلم أن هذه إحدى صفات مان يونايتد، عندما تكون مسيطرًا على المباراة، فإن اللعبة تبتعد عنك لأن لديهم الكثير من المواهب الفردية والتنظيم الجيد والعديد من الطرق لخلق المشاكل. سنكون في أفضل حالاتنا للفوز اليوم الأحد».

وحول تعادل مانشستر يونايتد في اللحظة الأخيرة من كريستال بالاس سوف يحبط اليونايتد: «لا أعلم. ماذا يحدث مع الفرق الأخرى والنتائج.. لا يزال هناك نصف الدوري. هناك الكثير من التقلبات والمنعطفات. يجب أن نكون متسقين فيما نقوم به، ونلعب بأفضل طريقة ممكنة ونتحكم في ذلك. الباقي سوف يسيطر على نفسه».

وعن التنافسنا التاريخي بين آرسنال ومانشستر يونايتد: «أعتقد أن التاريخ والاشتباكات والطريقة التي تنافس بها هذان الناديان، تخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته قبل المباراة. إنها مباراة ضخمة في الدوري، في البلاد، حول العالم وعلينا الاستعداد لذلك. الجدول يقول ما يقوله هذا الموسم في الوقت الحالي لكن تركيزنا الأساسي ينصب على الاستعداد لمباراة كبيرة».

رأيه في فترة ولاية إريك تن هاج مع يونايتد: «مبهر حقا. أعتقد أنه قلب الأمور بسرعة كبيرة. لقد طبق طريقة لعب واضحة جدًا. أعتقد أن اللاعبين يبدون وكأنهم اقتنعوا بها، فلديهم طاقة جيدة حقًا حول المكان. وقد تغيرت الكثير من الأشياء في فترة زمنية قصيرة جدًا، لذا يرجع الفضل إليه وإلى طاقم التدريب على ما قاموا به».

وعن مستوى ماركوس راشفورد الحالي: «إنه ليس هو فقط، للأسف. هناك الكثير من الأفراد والمنظمات الجماعية التي يجب أن نكون على دراية بها. نقوم بإعداد الألعاب لمحاولة إخفاء ما لديهم لمحاولة خلق مشكلة ضدنا».

وعن غياب كاسيميرو اليوم الأحد: «مرة أخرى، إنه شيء لا يمكننا التحكم فيه. لم يلعب في مباراتنا الأولى أيضًا وما زلنا لم نفعل ما يكفي للفوز بتلك المباراة. عندما تنظر إلى الفريق الموجود لديهم، فهذا أمر لا يصدق. يمكن للأفراد والمنظمات الجماعية التغلب على أي خصم في هذا الدوري وسنخطط للمباراة مع العلم أن [كاسيميرو] غير متوفر، هذا أمر مؤكد».

حول ومدى إعجابه بمردود مارتن أوديجارد هذا الموسم: «[لقد أخذ شارة القيادة] بطريقة طبيعية حقًا. لا يزال لاعبًا شابًا حقًا يتمتع بموهبة كبيرة، لكنه يتمتع برغبة أكبر من الموهبة. إنه يعلم أنه لا يزال بإمكانه التحسن كثيرًا وهو يسير في هذا الطريق. إنه يستمتع باللعب معنا، ويساهم في فريق بطريقة مؤثرة حقًا ويحتاج إلى مواصلة القيام بذلك».

5 أهداف كلاسيكية من مواجهات آرسنال ضد مان يونايتد التاريخية

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
أرسنال - مان يونايتد
الأحد 22 يناير 2023،
6.30 مصر، 7.30 السعودية
beIN Sports 1 HD Premium
الإمارات

Dr.Randa
Dr.Radwa