الثلاثاء 30 ابريل 2024

بث مباشر ارسنال ومانشستر يونايتد لايف live || يلا شوت مشاهدة مباراة مان يونايتد ضد أرسنال

بث مباشر ارسنال ومانشستر يونايتد لايف live يلا شوت مشاهدة مباراة مان يونايتد ضد أرسنال

الهلال لايت 22-1-2023 | 17:34

نتظر عشاق الكرة العالمية موعد مباراة أرسنال و مانشستر يونايتد المقرر لها اليوم 22 يناير ضمن مواجهات الجولة ال21 من عمر بطولة الدوري الإنجليزى الممتاز، و التى ستقام على ستاد الإمارات.

ويسعي ارسنال للفوز بهذة المباراة من اجل تعزيز موقعه في صداراة الدوري الانجليزي، والابتعاد اكثر بين الوصيف مانشستر سيتي وتوسيع الفرق بينهما إلى 8 نقاط.

في المقابل يسعي مانشستر يونايتد بقيادة مدربه تيج هاج إلي مواصلة عروضه القوية بالدوري و التعمق أكثر في المربع الذهبي والضغط على خصمهم من خلال تقليص الفجوة معه.

لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر ( اضغط هنا )

ويتربع ارسنال في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد47 نقطة، فيما يحتل فريق مانشستر يونايتد، المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز،

موعد مباراة أرسنال و مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى الممتاز.
تنطلق مباراةأرسنال و مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى الممتاز اليوم الأحد 22 يناير فى تمام الساعة السادسة و النصف مساء بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السابعة و النصف مساء بتوقيت مكة المكرمة و الثامنة و النصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال و مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى الممتاز.
تذاع مباراة قمة الدورى الإنجليزى الممتاز، بين الأرسنال و مانشستر يونايتد ضمن مواجهات الجولة ال21 من عمر بطولة الدورى الممتاز، المقرر لها على ستاد الإمارات على مجموعة قنوات شبكة بي أن سبورت، الحاصلة على حقوق البث فى مصر و الوطن العربي و شمال إفريقيا بشكل حصرى عبر شاشتها. حيث تقرر إذاعة المباراة على قناة بى أن سبورت 4k، وقناة بى أن سبورت 1 بريمير

معلق مباراة أرسنال و مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى الممتاز.
تقرر إسناد التعليق لمباراة أرسنال ومانشستر ويوناتيد على مجموعة قنوات بى أن سبورت للمعلق الكبير التونسى عصام الشوالى

Dr.Randa
Dr.Radwa