الخميس 2 مايو 2024

بث مباشر النصر والاتفاق || مشاهدة مباراة الاتفاق ضد النصر Ronaldo يلا شوت

بث مباشر النصر والاتفاق مشاهدة مباراة الاتفاق ضد النصر Ronaldo يلا شوت

الهلال لايت 22-1-2023 | 18:45

مباراة النصر والاتفاق اليوم في ختام الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي الممتاز للمحترفين بكرة القدم المعروف بدوري روشن. وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى مباراة النصر والاتفاق وتحديداً إلى لاعب العالمي الجديد كريستيانو رونالدو. تابع معنا كل تفاصيل المواجهة خلال السطور القادمة.

 

تفاصيل مباراة النصر والاتفاق

مباراة النصر والاتفاق من المواجهات المرتقبة في هذا الاسبوع من الدورى السعودى، وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي حصل عليها بسبب البرتغالي الشهير كرستانيو رنالدو. إذا كنت من عشاق نادي النصر السعودي العالمي وتريد معرفة المزيد من المعلومات ماعليك سوى زيارة الرابط أدناه الذي يوفره موقع دار الهلال الرياضة لعشاق كرة القدم حول العالم.

لمشاهدة مباراة النصر والإتفاق بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة النصر والإتفاق بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة النصر والإتفاق بث مباشر ( اضغط هنا )

 

موعد مباراة الاتفاق ضد النصر اليوم

مباراة النصر والاتفاق من المقرر أن تقام اليوم الأحد الموافق 22 يناير من العام الجاري ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري روشن وذلك على ملعب مرسول بارك معقل نادي النصر. وتقام المباراة تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. تابع معنا توقيت المواجهة حسب المناطق الزمنية في الوطن العربي والعالم:

 

القاهرة السابعة والنصف مساءً

المغرب العربي السادسة والنصف مساء

دبي التاسعة والنصف ليلاً

غرينتش (GMT) الخامسة والنصف مساءً

 

مباراة النصر والاتفاق ضمن الأسبوع  14 تذاع حصرياً عبر قنوات ssc الرياضية  الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي المحترفين لكرة القدم موسم 2022-2023. كما يمكنكم مشاهدة المباراة بث مباشر جودة عالية بدون تقطيع على بعض مواقع الإنترنت  مثل:

 

 

يلا شوت.

كورة لايف.

ياسن تي في.

“هل تبحث عن: عقوبة نادي يوفنتوس؛ تعرف على تفاصيل معاقبة نادي السيدة العجوز“

 

الجولة الـ 14 من الدوري السعودي

تقام اليوم مباراة الاتفاق والنصر إضافة لمباراة فريق الهلال ضد نظيره أبها في ختام هذه المرحلة. وكانت الجولة قد بدأت منذ يوم الخميس بعدة لقاءات. فاز إتحاد جدة في أبرزها على فريق الفيحاء بينما تعثر الشباب بتعادله مع التعاون.

 

ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة النصر والإتفاق

يتصدر اتحاد جده ترتيب البطولة السعودية لكن بوجود مباراة زائدة عن العالمي الذي يحتل المرتبة الثانية مؤقتاً برصيد 30 نقطة. أما الاتفاق فيمتلك 16 نقطه وضعته في المركز العاشر.

 

“تابع ايضاً: بوماس المكسيكي يفسخ عقد داني ألفيس؛ بسبب اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة  “

 

حجز تذاكر مباراة النصر والاتفاق

مرسول بارك يستضيف مباراة النصر والاتفاق

 

يبحث الكثير من جماهير العالمي عن طريقة اقتناء التذاكر الخاصة بالمباراة التي تشهد الظهور الأول لـ النجم كريستيانو رونالدو. حيث أعلن الحساب الرسمي لمرسول بارك على تويتر عن بدء طرح البطاقات والحجز عن طريق الموقع الرسمي للملعب من خلال الدفع الإلكتروني. أما عن اسعار البطاقات فمن المتوقع أن تتراوح بين 35 و115 ريال سعودي.

 

“ما رأيك بمتابعة: تفاصيل مباراة الرائد ضد الباطن“

 

التوقعات لنتيجة مباراة الاتفاق ضد النصر

يستضيف ستاد مرسول معقل نادي النصر هذه المواجهة المرتقبة التي ستشهد مشاركة رنالدو مع العالمي للمرة الأولى ومن المتوقع أن يكون ضمن التشكيل الأساسي للنصر.

وعليه فمن المتوقع أن يفوز النصر في هذه المباراة. بينما تستعد تشكيلة الاتفاق لإحداث مفاجئة والفوز في هذه المباراة.

 

متى تقام مباراة النصر والاتفاق؟

اليوم الأحد 22-1-2023 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أين تقام مباراة الاتفاق ضد النصر؟

على استاد مرسول بارك معقل النصر في الرياض.

ما هي النتيجة المتوقعة لمباراة النصر والاتفاق؟

نتوقع فوز النصر بثلاثية نظيفة.

بهذا نكون وصلنا وإياكم إلى النهاية في هذا المقال عن مباراة النصر والاتفاق ضمن إطار مباريات الجولة 14 من البطولة السعوديه 2022-2023 والتي تشهد أول مشاركة لكريستيانو CR7 في رحلة منافسات الدوري السعودي الممتاز بكرة القدم والمعروف باسم روشن لأسباب تتعلق بالرعاية.

Dr.Randa
Dr.Radwa