الإثنين 13 مايو 2024

قطع جثته أشلاء.. حبس قاتل صديقه بالقاهرة بسبب 300 جنيه

المتهم

الجريمة24-1-2023 | 18:51

إبراهيم محمد

قررت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، حبس المتهم بقتل صديقه بمنطقة عابدين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب سرقة 300 جنيه، كما أمرت النيابة بتكليف أطباء مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثة المجني عليه. وأدلى المتهم بقتل صديقه باعترافات تفصيلية أمام النيابة.

وقال إنه ليلة ارتكابه الجريمة شك في صديقه بأنه استولى على ٣٠٠ جنيه منه فوقعت مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة عقب تناولهما الغداء سويا.

وتابع المتهم أنه استخدم سكين المطبخ وطعن صديقه، ثم أحضر ( صاروخ كهربائي) وقطع جثمانه إلى قطع ووضعها في أكياس بلاستيكية، وترك جزء من الجثة في شقة خالته محل الجريمة، والجزء الأخر تخلص منه في صندوق قمامة بمنطقة الدرب الأحمر.

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة عابدين بلاغاً بتغيب شخص ٥٨ سنة عن منزله وبفحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سيره تبين انه كان متواجدا داخل شقة صديقه بالطابق الرابع بدائرة القسم.

وبإنتقال الأجهزة الأمنية لمباحث القاهرة إلى محل سكن صديقه، تبين انه وراء قتله وتقطيع جثته لاشلاء بسبب ٣٠٠ جنيه، تم تحرير محضر وقررت النيابة العامة حبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيق بعد ان اعترف المتهم بجريمته وقام بتمثيل جريمته في حضور ممثل النيابة العامة ورجال المباحث.

Dr.Radwa
Egypt Air