الجمعة 10 مايو 2024

الشاعر خالد بدر الديحاني يشارك في برنامج «شاعر المليون» بأبوظبي

خالد بدر الديحاني

فن24-1-2023 | 19:14

ياسمين محمد

شارك الشاعر خالد بدر الديحاني في البرنامج الجماهيري الضخم “شاعر المليون” خلال أمسيته العاشرة، والذي تنظمه وتنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى الحفاظ على الميراث الثقافي وتعزيز الاهتمام بالأدب والشعر العربي. 

تأتي مشاركة الشاعر خالد بدر بعد تقديمه العديد من الأعمال الشعرية المتميزة خلال الفترة الماضية، أهلته للمشاركة في برنامج "شاعر المليون". 

وصرح "الديحاني" أن برنامج شاعر المليون يعتبر المنبر القائم في الوقت الحاضر والذي يمثل الشعر النبطي، ومنصة لصون التراث الشعري، وأن المشاركة في البرنامج تعتبر شهادة ووسام بالنسبة للشاعر. 

جدير بالذكر أن الشاعر خالد بدر الديحاني حقق شهرة واسعة من خلال العديد من قصائده المنشورة حديثًا ، ومنها "معارفنا"، وقصائد "في كاتب الوحي عثمان طه" ، و "حديث العصر" ، و "عيونك الساكتة" و "التجارب معرفة"، والعديد من الأمسيات والأصبوحات الشعرية وكذلك لقاءات شعرية وتلفزيونية. 

يشار إلى إن برنامج "شاعر المليون" يواصل مسيرة نجاحه، ليعكس الجهود المبذولة لتعزيز حضور الشعر النبطي ودعم شعرائه، وإبراز دور العاصمة أبوظبي ورؤيتها في احتضان الشعر والترويج للمنجز الثقافي وتعزيز التفاعل والتواصل الثقافي.

Dr.Radwa
Egypt Air