الأربعاء 1 مايو 2024

مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والنصر بث مباشر اليوم الخميس.. في كأس السوبر السعودي

مباراة الاتحاد السعودي والنصر

الهلال لايت 26-1-2023 | 18:37

يبحث المشجعون حول العالم عن القنوات التي ستبث مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 بين النصر والاتحاد ، عندما ينضم رونالدو لفريق النصر السعودي في المباراة الرسمية الثانية للمملكة.

على القناة التي تبث كأس السوبر السعودي 2023 ، النصر مقابل الاتحاد ، تبث قناة SSC السعودية الرياضية جميع المباريات المحلية السعودية ، سواء كانت الدوري السعودي للمحترفين أو الكأس أو الدوري السعودي الممتاز ، باستثناء المنتخب السعودي. مباريات وبعض البطولات الأوروبية والعربية.

تُذاع مباراة النصر والاتحاد على الهواء مباشرة اليوم (الخميس 26 يناير) على القناة الرياضية السعودية SSC ضمن مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي. مباراة الفيحاء والهلال نهائي كأس السوبر السعودي فيما يلي تردد مشاهدة المباراة على قناة SSC الرياضية السعودية.

لمشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر.. أضـــغط هنا

تطبيق شاهد VIP البث المباشر لمباريات النصر والاتحاد لكأس السوبر السعودي 2023 اليوم الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ، 9 مساءً بتوقيت السعودية وقطر 10 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة 7 مساءً تونس والجزائر والمغرب. استاد مطار فهد الدولي بالرياض الساعة 7:00 مساءً.

يمكنكم مشاهدة المؤتمر والحصول على مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي بين النصر والاتحاد مباشرة عن طريق تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد أو آب ستور لأجهزة iOS ثم الاشتراك في التطبيق الرياضي. احزم وشاهد جميع المباريات التي تقدمها القناة السعودية الرياضية.

نعرض لكم تردد قناة مفتوحة تبث العديد من البطولات الأوروبية والعربية ، لأن قناة BEIN Sport Open تبث العديد من مباريات بطولات كرة القدم المختلفة حول العالم مجانًا للجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Dr.Randa
Dr.Radwa