الخميس 2 مايو 2024

بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والاتحاد يلا شوت بتاريخ 26-01-2023 كأس السوبر السعودي

رونالدو مع النصر

الهلال لايت 26-1-2023 | 19:10

ينتظر مشجعو كرة القدم العرب مباراة الخميس المقبل أمام منافسه فريق النصر اتحاد جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023.

وسيواجه نجوم اتحاد جدة والمنتخب الوطني أحمد حجازي وطارق حامد النصر بقيادة نجمهم كريستيانو رونالدو ، في مواجهة ضيقة خلال ساعات ، قبل أن يبدأ البرتغالي مسيرته رسمياً ، بعد أن أطلق الفريق لقب كأس العالم ، مانشستر يونايتد السابق. النجم حصل على راتب سنوي يقارب 200 مليون يورو.

ويلتقي اتحاد جدة المحترف مع حجازي وطارق حامد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم 26 يناير ، بشرط أن يلتقي الفائز في هذه المباراة بفائز النصر. وصلا نصف النهائي الآخران هلال وفاجا.

لمشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر.. أضـــغط هنا

أجاز الاتحاد السعودي بطولة كأس السوبر بين 4 فرق ، وسيلتقي اتحاد جدة ، الفريق المحترف في صفوفه ، الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد أمام النصر ، فيما سيلعب الهلال ضد الفيحاء.

وستشهد مباراة النصر والاتحاد المصري مواجهة الثنائي المصري لاعبي الاتحاد أحمد حجازي وطارق حامد لأول مرة أمام نجم النصر كريستيانو رونالدو.

يستضيف استاد الملك فهد الدولي مباراة النصر والاتحاد الساعة 8:00 مساء الخميس المقبل 26 يناير بتوقيت القاهرة وفي ذلك الوقت تقام كأس السوبر السعودي لأول مرة بين 4 فرق. اتحاد جدة والهلال والفيحاء.

وجاءت نتيجة قرعة نصف النهائي بين الاتحاد ضد النصر والهلال ضد الفحا ، وسيبدأ الفائز بالمنتخبين المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

في الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين ، ظهر النجم البرتغالي رونالدو لأول مرة ، حيث تغلب النصر على الإتفاق بهدف واحد في ظل عدم وجود رد في الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين ، وشارك رونالدو في أول مباراة له أمام العلمي. حمل شارة كابتن فريق النصر خلال المباراة.

ويملك النصر 33 نقطة ويحتل المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق نقطة واحدة عن وصيفه الهلال برصيد 32 نقطة وبنقطتين عن الاتحاد الثالث برصيد 31 نقطة.

الشكل الجديد لكأس السوبر السعودي يجمع بطل كأس الحرمين الشريفين ، وصيفه ، بطل الدوري السعودي للمحترفين ، ووصيفه الهلال ، الذي توج بطل الدوري الأخير بفوزه بنتيجة 4-3 على. الهلال في نسخة ركلات الترجيح بعد الفيصلي.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa