الأحد 12 مايو 2024

المواقع العالمية تتغنى بحجازي.. وتختاره رجلًا للمباراة

19-8-2017 | 19:25

اختارت المواقع العالمية الرياضية، الدولي المصري أحمد حجازي الذي يلعب لصفوف وست بروميتش ألبيون رجلاً لمباراة فريقه أمام بيرنلي، والتي انتهت بفوز وست بروميتش بهدف نظيف.

وأدى أحمد حجازي المدافع الدولي المصري بنادي وست بروميتش ألبيون أداء قويا على مستوى الدفاع استحق عليه أن يكون رجل المباراة، في مواجهة فريقه لبيرنلي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفسد حجازي كل الهجمات التي جاءت على فريقه، وساهم بشكل كبير في الحصول على النقاط الثلاثة في الجولة الثانية، ليصل وست بروميتش إلى النقطة 6 في سباق البريميرليج.

وقالت شبكة سكاي : "حجازي الذي سجل هدفًا في ظهوره الأول ضد بورنموث خلال الأسبوع الماضي، قدم أداءً بطوليًا في الدفاع هذا الأسبوع، أصيب حجازي مرتين في بداية المباراة بعد أن تلقى ضربتين بالمرفق ونزف الدماء وتعافى وقاد فريقه للانتصار ضد بيرنلي".

واختار موقع الإحصائيات WhoScored حجازي كأفضل لاعب في المباراة ومنحه تقييم 7.54 بعد تميزه سواء في الكرات الهوائية أو قطعها مباشرة من الخصم، وأشاد أيضاً موقع Squawka بحجازي، وأكد على أحقيته بأن يكون رجل المباراة، بعد أدائه المميز، حسب وصف الموقع.

وجاءت إحصائيات اللاعب خلال اللقاء على النحو التالي:

- قطع الكرة مرتين واعترض تمريرة واحدة.

- فاز بـ 6 التحامات هوائية "أكثر من أي لاعب آخر في وست بروم".

- أبعد الكرة عن مناطق الخطورة لفريقه 11 مرة أكثر من أي لاعب آخر.

- لعب 11 تمريرة منها 6 صحيحة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air