الأربعاء 24 ابريل 2024

مدير كلية الشرطة : 25 يناير شاهدة على بطولات الداخلية

اللواء نضال يوسف

الجريمة2-2-2023 | 11:11

هويدا على

صرح  اللواء نضال يوسف مدير كلية الشرطة  فى فعاليات مؤتمر التكنولوجيا الذي تقيمه وزارة الداخلية احتفالا بعيد الشرطة 71 ان 25 يناير شاهدة على بطولات الشرطة في معركة الاسماعيلية الخالدة وان عطاء رجال الشرطة متواصلة.

وألقى يوسف، مدير كلية الشرطة، كلمة خلال الاحتفالية التي تنظمها وزارة الداخلية، اليوم الخميس 2 فبراير، لعرض معدات ومركبات الشرطة، بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة.

ورحب مدير كلية الشرطة، بالحضور حيث أعرب عن سعادته باستقبال نخبة من المجتمع، للمشاركة في الاحتفال بذكرى عيد الشرطة الذي يوافق 25 يناير، من كل عام.. وجه التحية للشهداء، الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن.

ونقل مدير كلية الشرطة للحضور تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، حيث أكد على مواصلة بذل الجهود ومعاهدة الشعب على بذل الغالي والنفيس، لحفظ الأمن واستقرار الوطن.

انطلقت صباح اليوم الخميس، فعاليات معرض التكنولوجيا الأمنية الذي تنظمه وزارة الداخلية؛ وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

 ونقلت قيادات وزارة الداخلية - في بداية الاحتفال - ترحيب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للحضور في رحاب أكاديمية الشرطة، التي تعد الذراع العلمية والأكاديمية لوزارة الداخلية.

شهدت أكاديمية الشرطة صباح اليوم الخميس، فعاليات معرض التكنولوجيا الأمنية لوزارة الداخلية، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الشرطة الـ 71.

ويشارك في الحضور المعرض اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وعدد من قيادات وممثلي قطاعات الوزارة وأكاديمية الشرطة، بالإضافة إلى ممثلي المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدنى وطلبة المدارس والجامعات والكليات العسكرية والمعاهد الأزهرية ووفد من الكنيسة المصرية وذوي الاحتياجات الخاصة والهيئات الإعلامية والصحفية والرياضيين والفنانين وأسر الشهداء ومصابى الشرطة والضباط ممن أوفوا العطاء وبالخدمة وأسرهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa