الخميس 16 مايو 2024

ملخص الحلقة الـ 5 من «أزمة منتصف العمر»

مسلسل أزمة منتصف العمر

فن2-2-2023 | 11:33

ياسمين محمد

عرضت أمس الحلقة الخامسة  من مسلسل « أزمة منتصف العمر» بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، على أحد المنصات الألكترونية.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث حيث أعترف عزيز " الفنان رشدي الشامي" لـ عمر زوج ابنته " كريم فهمي" بـ ان مريم " رنا رئيس" ليست ابنة فيروز " ريهام عبد الغفور" واوضح له أن الأمر سر لم يعلم به أحد غير زوجته فقط.

فيما فيروز حاولت أن تتخلص من حياتها، بعد أن أقامت بـ علاقة غير  شرعية مع زوج أبنة زوجها ، عن طريق تعاطيها جرعة زائدة من الحبوب . 

 

الحلقات السابقة


وحملت الحلقات السابقة العديد من المفاجأت ، حيث نجحت الخطة التى أعدها زياد "الفنان عمر السعيد" لافساد حفل عيد ميلاد رنا رئيس ابنه خاله بمساعدة سلمي "هند عبد الحليم" ، التى ظهرت للجميع. وكشفت عن زواجها من كريم فهمي سابقا، وتسببت في مشكلة كبيرة جدا بين عمر وزوجته الجديدة  رنا رئيس انتهت بالطلاق. وأخبرته باستمرار حبها له وعدم تمكنها من العيش دونه، وذلك في محاولة منها لاسترجاع علاقتهما معا، لكن يرفض بسبب عدم حبه لها.

واكتشفت ريهام عبد الغفور زواج زوجها من صديقة ابنته وطلبت الطلاق ، ثم بعد ذهبت ريهام عبد العفور لـ كريم فهمي لتستفسر منه عن طلاقه لابنته ، أعترف الاخير لها بحبه.

 

مسلسل أزمة منتصف العمر

 

مسلسل «أزمة منتصف العمر» إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، وكريم فهمى، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد علي ،من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

مسلسل «أزمة منتصف العمر» يناقش قضية جريئة وهي الفارق العمري بين الزوجين، وكيف يؤثر هذا فيما بعد على كل الأطراف.

ويعرض مسلسل «أزمة منتصف العمر» حصريا على أحد المنصات الالكترونية، حلقتين كل يوم الأربعاء من الأسبوع.