السبت 1 ابريل 2023

تعرفي على لغة الحب عند الأبراج الهوائية

الحب

سيدتي3-2-2023 | 01:13

صنف الخبراء في مجال الفلك صفات وسمات الأبراج وخاصة المتشابهة بالعلامة التي تخصها من مائية أو نارية أو هوائية أو ترابية، حيث يشتركون في صفات عيدة منها مميزات وعيوب، في السطور التالية نستعرض معك  لغة الحب عند الأبراج الهوائية وهي  الجوزاء، الميزان، الدلو وفقا لما نشر على موقع bestlife.

برج الجوزاء

برج الجوزاء مشهور بحبه للعلاقات الإجتماعية ، كما انه شخصية مرحة ويضفي جوا من البهجة في التجمعات وهي طريقته الأساسية للتواصل مع الآخرين ، كما أنه يحب التواصل النصي وإراسال الرسائل لمناقشة كل ما يدور في ذهنه ، لذلك فلغة الحب لديه هي كلاماته التأكيد علي مشاعره طوال الوقت.

برج الميزان

يحكم برج الزهرة الحالم برج الميزان ، وهو كوكب الرومانسية، ويظهر حبه للآخر عن طريق الود والاحترام، كما أنه يظهر مشاعر الحب للآخر ليؤكد مدى المشاعر والاهتمام به، بجانب أنه يعشق تقديم الهدايا ليعبر عن مدى تفانيه في حب الآخر.

برج الدلو

معروف عن برج الدلو أنه شخصية عملية ولا تميل إلى الرومانسية، و لكنها تعبر عن مشاعرها وتحب علي طريقتها الخاصة، فهو شخص منظم جدا، ولديه جدول نشط ومشغول دائما، لذلك فهو عندما يحب سيجد لشريكه العاطفي مكانا في جدوله ، ليشاركه الانشطة المختلفة التي يفضلانها معا ، فأكثر ما يعبر به عن حبه هو منح شريكه الوقت ليقضياه معا.