الأحد 19 مايو 2024

فالفيردي يتحدث عن رحيل نيمار

19-8-2017 | 23:48

كشف إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، استعدادات فريقه لمواجهة ريال بيتيس.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، استعدادًا للمباراة التي تقام مساء الغد الأحد.

ويستقبل فريق برشلونة نظيره ريال بيتيس في افتتاحية مشواره في بطولة الدوري الإسباني، والتي تقام غدًا الأحد على ملعب “الكامب نو”.  

وبدأ فالفيردي حديثه عن غيابات فريقه أمام بيتيس قائلا: “نعاني من غياب العديد من اللاعبين أبرزهم إنييستا الذي لم يشارك في تدريبات الفريق اليوم وبذلك سيكون أول الغائبين عن مباراة الغد، بجانب بيكيه الذي تدرب وسنقيم حالته في صباح الغد، أما باولينيو فتدرب بشكل طبيعي لكن لا يزال من المبكر الاعتماد عليه”.

وعن غياب لويس سواريز بداعي الإصابة قال فالفيردي: “غياب سواريز سيكون مؤثرًا بدون شك، نعلم قدراته وثقله الكبير في الهجوم، نأمل أن نستعيده بسرعة وسنعمل في تغطية غيابه بالخيارات المتاحة لدينا، ميسي مهاجم وهمي؟ هذا واحد من الخيارات وكل شيء ممكن” .

وتحدث إرنستو فالفيردي عن الخسارة ذهابًا وإيابًا أمام ريال مدريد في كأس السوبر حيث قال: “لا أحد يحب الخسارة خصوصًا في بداية الموسم لكن الخسارة من ريال مدريد تساعدنا على التعلم وتصحيح أخطائنا مبكراً، في كرة القدم الأشياء تتغير بسرعة كبيرة، قبل أقل من أسبوعين أنهينا جولة تحضيرية مميزة وبعد ذلك انخفض الأداء” .

واختتم فالفيردي حديثه عن الميركاتو الصيفي لبرشلونة قائلًا: “رحيل نيمار المفاجئ تسبب في تغيير أسلوب لعبنا ومسار العمل الذي كنا نتخذه، يجب أن ندعم الفريق بلاعبين جدد من أجل الحفاظ على أسلوبنا وهذا مؤكد، كرة القدم تغيرت كثيراً، عندماً كنت لاعبًا، كانت الصفقات تنتهي في منتصف يوليو، أما الآن فلا يمكنك الحصول على فريق كامل إلا في 31 أغسطس”.