الأربعاء 26 يونيو 2024

انتهت بنسبة 99%.. أهم انجازات «حياة كريمة» في قرية الحصص بالدقهلية

منسق متطوع بمبادرة حياة كريمة

توك شو3-2-2023 | 12:56

روان عبدالباقي

أجرت فضائية «إكسترا نيوز»، جولة للتعرف على إنجازات مبادرة حياة كريمة بمحافظة الدقهلية، وتحديدا في قرية الحصص بمركز شربين التي شهدت تطورا ملحوظا في كافة المجالات خلال الفترة الأخيرة.

وقال إبراهيم عبدالغفار، منسق متطوع بمبادرة حياة كريمة، إن المشروعات التي تم انجازها في قرية الحصص انتهت بنسبة 99%، ذاكرا أهم هذه المشروعات والعائد منها على المواطنين.

وأشار متطوع حياة كريمة، خلال حوار مع مراسل إكسترا نيوز، إلى أن المجمع الزراعي يقدم خدمات كثيرة للفلاحين من الإرشاد الزراعي وصرف الكيماوي والبذور، فضلا عن وجود الوحدة البيطرية التي أحدث فرقا بالنسبة للفلاح المصري، كما أن التعامل في المجمع يتم عن طريق البطاقة الزراعية المميكنة.

 وتحدث عن المركز التكنولوجي، الذي يعد أكبر انجاز في قرية الحصص حتى الآن، والذي يقدم ما يقرب من 8 خدمات للمواطنين في قرية الحصص، مشيرا إلى مشروع تبطين الترع في القرية والذي تم انجازه بنسبة 99.5%.

ولم تنسى حياة كريمة تطوير المدارس والاهتمام ببنيتها التحتية في قرية الحصص، فأوضح أنه تم إدخال المعدات الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر، لمساعدة الجيل الجديد على مواكبة التقدم التكنولوجي الحادث بالعالم.