الخميس 23 مايو 2024

استمرار التقديم بـ ورشة "في حتة تانية" لإعداد الممثل الشامل إلى هذا الموعد

ورشة اعداد الممثل

فن5-2-2023 | 15:49

دار الهلال

أكد الكاستنج دايركتور أحمد تمام عن استمرار استقبال طلبات الراغبين في الانضمام للدفعة الثانية لورشة إعداد الممثل الشامل التي ينظمها تركواز ستديو بإشراف وتدريب المخرج سامح بسيوني مدير مسرح الشباب بوزارة الثقافة ،وذلك حتي نهاية فبراير 2023.

يأتي ذلك استمرارا للمشروع الضخم الذي انطلق قبل أربعة أشهر من خلال دفعة أولي أنهت تدريبها بتقديم العرض المسرحي " في حتة تانية " الذي عرض علي خشبة مسرح جراند طيبة وسط نجاح جماهيري و نقدي كبيرين، فضلا عن الحضور الإعلامي و عدد من نجوم الفن المصري ومخرجي ومنتجي الدراما المصرية .

ومن جانبه قال أحمد مسعود المشرف العام علي المشروع إن قرار استمرار قبول طلبات المشاركة في الورشة حتي نهاية فبراير جاء استجابة لرغبة عدد كبير من الشباب ومختلف الفئات العمرية الراغبة في الانضمام للورشة في دفعتها الثانية بهدغ اكتشاف وصناعة النجوم الجدد ومنح الفرصة أمام أصحاب المواهب الحقيقة للانضمام للمشروع .

الورشة تراهن على فكرة الممثل الشامل القادر علي ملء خشبة المسرح بحضوره وتنقله السلس بين الحالات الفنية المختلفة" ، إضافة إلي الرغبة في التأكيد علي مشاركة الدولة في سعيها لبناء الإنسان المصري ورعاية ودعم المواهب الشابة ، والقيام بدور كقطاع خاص في تقديم منتج ثقافي جاد ، يعتمد علي محتوي هادف.