السبت 22 يونيو 2024

فنانات تعرضن للضرب والإهانة من أزواجهن.. آخرهن علا غانم

علا غانم

فن7-2-2023 | 18:16

ياسمين محمد

على الرغم من أن الفنانات دائما يحاولوا أن يظهروا الجانب الأفضل من حياتهم في جميع الأوقات، ألا أن بعض منهم عاشوا مأساة في حياتهم الشخصية وتعرضوا إلي ضرب وإهانة، منهم خرج ويستغيث على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى يشكوا دون خوف، ومنهم من خرج ليستغيث بالمركز القومي لحقوق المرأة.

علا غانم 
كشفت الفنانة علا غانم تفاصيل استغاثتها من زوجها بعد تعرضها للعنف والسرقة، والطرد من منزلها في منتصف الليل،وقالت في تصريحات تليفزيونية، إنها رفعت قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، لوجود خلافات زوجية بينهما ولكنها لم تنته بسبب سفرها المستمر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأنها عادت شهر أكتوبر الماضي حتى تنتهي من هذه القضية وتمارس حياتها بصورة طبيبعة، سرق تليفوناتي وخواتم في إيدي وأيد أمي ودهبي، وطلعت بره بيتي بالروب اللي عليا في نص الليل، وأنا مش عايزة غير أني كرامتي ترجعلي.

سمية الخشاب
أما الفنانة سمية الخشاب وأحمد سعد تعرضت إلي ضرب والسحل وهو ما سردته سمية فى عديد من اللقاءات التليفزيونية  لدرجة أن ضربه لها سبب دخولها المستشفى واستئصلت الطحال.

وتبادل الطرفان الاتهامات عبر شاشة  وهو الأمر الذى دفعها أيضا للوصول الى المحاكم ورفعت سمية الخشاب دعوى قضائية ضد أحمد سعد فى قضية شيك دون رصيد، إلا أن الأمر انتهي بالتنازل والتصالح في هذه القضية.

إيمان العاصي
و أيضا الفنانة إيمان العاصي تعرضت إلي الضرب على يد زوجها وتدخلت الشرطة لـ انقذها من حبس زوجها لها داخل منزلهما، بالرغم أن تجمعهما قصة حب بداية زواجهما.

نجوي كرم
وسبق وكشفت المطربة اللبنانية نجوى كرم عن تعرضها للضرب من قبل زوجها السابق متعهد الحفلات يوسف حرب خلال فترة زواجهما قبل سنوات طويلة، مشيرة إلى أنّ ذلك حدث عندما رفعت صوتها عليه لمرة وحيدة.

الاكثر قراءة