الأحد 28 ابريل 2024

كورة لايف: مشاهدة مباراة الاهلي وريال مدريد بث مباشر اليوم yalla shoot .. ماتش الأهلي الان يلا شوت

مباراة الاهلي وريال مدريد بث مباشر اليوم yalla shoot

الهلال لايت 8-2-2023 | 19:34

سيواجه فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المغربي على ملعب الأمير عبد الله في مولاي بالمغرب ، اليوم الأربعاء ، في تمام الساعة التاسعة مساءً. 2023.

ستقوم شبكة SSC ببث مباريات كأس العالم للأندية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع القناة الرياضية المغربية ، التي حصلت أيضًا على حقوق البث.

كما قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كوهلر تشكيل فريق لمواجهة ريال مدريد الإسباني المرتقب ، حيث من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وريال مدريد الساعة التاسعة صباحًا. مساء اليوم الأربعاء ، مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

لمشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

وينتظر أن يبدأ الأهلي مع محمد الشناوي في المرمى ومحمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وسط الملعب مع عمرو السولية وعليو ديانج وحمدي فتحي أمام حسين الشحات في. أمام طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

عُقد ظهر أمس الثلاثاء ، لقاء فني لمباراة الأهلي مع ريال مدريد ، في قاعة المؤتمرات بملعب مولاي عبد الله بالرباط ، العاصمة المغربية.

ترأس وفد النادي للاجتماع الفني المهندس خالد مرتجي ، أمين صندوق النادي ، المنسق العام للبعثة سيد عبد الحفيظ ، مدير كرة القدم سمير عدلي ، مدير عام الفريق ، جمال جبر ، المدير الإعلامي ، حنان مدير التنظيم والترخيص الزيني ، علاء صلاح. منسق السلامة وأحمد الطوخي مسئول تسويق وماهر عبد العزيز مسئول الفريق.

كما حضر الوفد الإداري لنادي ريال مدريد برفقة لجنة الفيفا المنظمة والمحكمين ومنسقي المباراة ، وأكدوا التعليمات الإدارية والتنظيمية والإعلامية الخاصة بالمباراة.

وستكون هذه ثالث مباراة للأهلي في مونديال المغرب بعد أوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز في الجولتين السابقتين.

يستعد النادي المصري لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 ، وهي أول مباراة رسمية له على الإطلاق.

شارك ريال مدريد في كأس العالم للأندية 4 مرات من قبل ، وبلغ نصف النهائي 4 مرات ، وفاز بها جميعًا ، وتجاوز نصف النهائي.

شارك ريال مدريد في نصف النهائي أربع مرات ، وأحرز 11 هدفا واستقبلت شباكه 2.

في عام 2017 ، لعب ريال مدريد ضد المنتخب العربي في نصف النهائي ضد نادي الجزيرة الإماراتي ، وفاز الملك 2-1.

كانت كأس العالم التي أقيمت في اليابان عام 2005 هي المرة الأولى التي يشارك فيها الأهلي فيما كان يسمى حينها بكأس العالم للأندية ، ولم تكن بداية الأهلي ناجحة ، وخسرت المباراة الأولى أمام منافسه اتحاد جدة السعودي بنتيجة. 0. -1 كان نور هو الهدف الوحيد في المباراة ، أقيمت المباراة على ملعب طوكيو الوطني الأولمبي في 11 ديسمبر 2005 ، ذهب الأهلي للعب الخامس ضد سيدني أف سي أستراليا ، والأهلي في 2. 1 خسارة ، سجل عماد متعب الهدف الوحيد للأهلي ، بينما سجل دوايت يورك وديفيد كارني هدفين لسيدني إف سي في ديسمبر 2005. 16 على ملعب طوكيو الأولمبي الوطني ؛ وحل الأهلي في المركز السادس.

Dr.Randa
Dr.Radwa