الإثنين 29 ابريل 2024

«الأوقاف» تخصص 84 ساحة لصلاة العيد بمركز أشمون

22-8-2017 | 14:57

عقد المهندس طارق الوراقي، رئيس مركز ومدينة أشمون، اجتماع المجلس التنفيذي بقاعة الاجتماعات والمؤتمرات بمجلس مدينة أشمون، بحضور نواب ومساعدي رئيس المدينة، وسكرتير عام المجلس، ورؤساء الوحدات المحلية، ومدير الإدارات الخارجية بالمركز.

وأكد الوراقي على ضرورة تعاون جميع العاملين بالجهاز التنفيذي باعتباره نسيج واحد متكامل وليس منفصل عن بعضه، وتم مناقشة الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك مع كافة الإدارات المعنية، وتم تنسيق العمل مع كافة الإدارات وخاصة إدارة الأوقاف، حيث أن هناك 84 ساحة للأوقاف على مستوى مركز أشمون و 168 إمام وخطيب.

وتم التأكد من أن جميع الساحات مجهزة لاستقبال الأهالي في صلاة العيد مع التنسيق مع الأمن ورؤساء الوحدات المحلية لمنع حدوث أي مشكلات، وتم مناقشة الاستعدادت لبدء العام الدراسي الجديد، حيث تم التأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب والانتهاء من أعمال الصيانة الشاملة والبسيطة والتوسعات قبل بدء العام الدراسي وسرعة حل أي مشكلة بأي مدرسة والتنسيق مع مدير الإدارة التعليمية ورئيس الوحدة، وخاصة مع دخول 6 مدارس جدد للخدمة التعليمية.

كما تم التنسيق مع مدير الإدارة الصحية لاستقبال المواطنين بمستشفى الحميات ومستشفى أشمون والوحدات الصحية والتأكد من انضباط النبطشيات.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa