الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

المقاصة : قيد 4 لاعبين أجانب سبب أزمة جون أنطوي

22-8-2017 | 21:58

اكد المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة، اللواء بكري سليم أن اتحاد الكرة تسبب بأزمة كبيرة للفريق، خاصة بعد إقراره بضم 4 لاعبين أجانب إلي قائمة الأندية خلال منافسات الموسم الجديد .

وتسبب قرار اتحاد الكرة بقيد الغاني جون أنطوي لاعب الأهلي المقرر إعارته إلي مصر المقاصة، ضمن صفقة هشام محمد لاعب الفريق الفيومي السابق، المنتقل إلي صفوف المارد الأحمر .

وأضاف سليم في تصريحات خاصة لـ«الهلال اليوم»: "إقرار اتحاد الكرة تسبب لنا في أزمة، خاصة وأن جون أنطوي من اللاعبين المهمين في صفوف الفريق"، مشيرًا إلى أن الأهلي يبحث عن مصلحته الخاصة في قيد اللاعب.

وتابع المدير التنفيذي للمقاصة، قائلًا إنه كان هناك جلسة بين اللواء محمد عبد السلام والمهندس محمود طاهر من اجل حسم أزمة انطوي خلال اجتماع لجنة الأندية الذي أقيم امس الأثنين .

وأشار إلي أن التواصل مستمر بين رئيس المقاصة ورئيس الأهلي من أجل حسم أزمة جون انطوي، خاصة أن ذلك سيعطيهم الفرصة في قيد أنطوي دون أزمة لأنه مقيد كلاعب في الأهلي .

وأتم بكري تصريحاته قائلًا: "إن الساعات القادمة ستشهد انفراجًا للأزمة، خاصة أن هناك اتصالًا مباشرًا بين اللواء محمد عبد السلام والمهندس محمود طاهر".