الثلاثاء 14 مايو 2024

أفلام محمد رمضان | محامي قاتل نيرة أشرف يخرج بتصريح صادم في القضية

محمد عادل القاتل

الجريمة9-2-2023 | 12:37

هويدا على / تصوير سامح سعد

فى تصريح خاص لدار الهلال يكشف المستشار خالد البر محامى محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف ان المتهم كان فى حالة نفسية غير طبيعية أثناء ارتكاب الجريمة وانا أناشد كل الجهات المعنية  بتطبيق نصوص الدستور وبالأخص نص المادة 166 من قانون العقوبات.

وأضاف خالد البر، ان محمد عادل ضحية مجتمع بأكمله فهو ضحية أفلام محمد رمضان والسبكى هذه الأافلام التى ساهمت فى توليد العنف فى المجتمع المصرى.

 قضت محكمة النقض بتأييد الحكم بإعدام محمد عادل المتهم بقتل نيرة اشرة فتاه المنصورة.

كانت نيابة النقض بجلسة نظر طعن المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف، في اتهامه بإنهاء حياتها أمام جامعة المنصورة، قد اوصت برفض الطعن وتأييد حكم إعدامه و استمعت المحكمة إلى مرافعات 4 محامين من دفاع المتهم محمد عادل.

وبدأت منذ قليل، محكمة النقض، أولى جلسات نظر طعن المتهم محمد عادل على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بإعدامه، بتهمة قتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف.

وكان المستشار حماده الصاوي النائب العام أمر في 22 يونيو الماضي، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها نيرة عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدًا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.

Dr.Radwa
Egypt Air