الأحد 28 ابريل 2024

يلا كورة: مشاهدة مباراة الهلال السعودي وريال مدريد بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت koraonline أهم مباريات اليوم

مباراة الهلال السعودي وريال مدريد بث مباشر

الهلال لايت 11-2-2023 | 20:23

يلتقي الهلال السعودي في اليوم الذي سيواجه فيه الهلال ريال مدريد اليوم السبت 11 فبراير 2023 ، في نهائي كأس العالم للأندية الذي يستضيفه المغرب.

تأهل الهلال عن جدارة للمباراة النهائية بفوزه بمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية ضد فلامنجو بطل البرازيل ، ليكون بذلك أكبر مفاجأة لكأس العالم للأندية ، فيما تأهل ريال مدريد للمباراة النهائية بعد فوز ريال مدريد. الأهلي 4-1 في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء الماضي.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي بث مباشر "أضغط هنا"

يواجه الهلال السعودي تونس والجزائر والمغرب الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ومصر والسودان وجنوب إفريقيا والأردن وريال مدريد الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة. الساعة 10 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة - المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت وعمان والساعة 11 صباحًا بتوقيت الإمارات - دبي وأبو ظبي.

 

من ناحية أخرى ، سيلعب ريال مدريد مباراة اليوم لإحراز نجمه الخامس في كأس العالم للأندية باسم جديد ، بعد أن توج باللقب في مواسم 2014 و 2016 و 2017 و 2018.

بدأ ريال مدريد مسيرته في كأس العالم للأندية في المغرب بفوزه على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في نصف النهائي ليخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

لعب فريق الريال مباراة الأهلي ، لذا هناك 7 غيابات مؤثرة ، بالترتيب هم كريم بنزيمة ، إيدر ميليتاو ، الحارس المتمرس تيبو كورتوا ، داني كارفاخال ، ماركو أسينسيو ، لوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي.

استعاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، مدرب فريق ريال مدريد ، الثنائي داني كارفاخال ، بعد تعافيه من الحمى التي أدت إلى إيقافه قبل دقائق من المباراة ضد الأهلي ، وكذلك ماركو أسينسيو ، الذي ترك قائمة ميرينغ في اللحظات الأخيرة بسبب آلام في عضلات فخذي اليسرى ، لكنني ظهرت على أهبة الاستعداد للمضي قدمًا على زعيم اليوم في آسيا.

Dr.Randa
Dr.Radwa