الإثنين 29 ابريل 2024

يلا شوت: مباريات اليوم LIVE مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد بث مباشر في كأس العالم للأندية اليوم بدون تقطيع

ريال مدريد ضد الهلال في نهائي كاس العالم

الهلال لايت 11-2-2023 | 20:35

تنطلق مباراة الهلال وريال مدريد في كأس العالم للأندية ، اليوم السبت ، في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية التي تقام حاليا في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير ، وتقام المباراة في مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي.

مباراة الهلال وريال مدريد في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي بث مباشر "أضغط هنا"

يرفع نادي الهلال السعودي آمال ملايين الجماهير في الوطن العربي وفي قارة آسيا في المواجهة التاريخية مع ريال مدريد في إسبانيا في نهائي كأس العالم للأندية.

يحلم الهلال بأن يصبح أول نادٍ عربي وآسيوي يفوز بكأس العالم للأندية FIFA ، بينما يتطلع ريال مدريد إلى تعزيز رقمه القياسي للفوز بلقبه العالمي الخامس.

ريال مدريد ، النادي الذي توج بلقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، سبق أن وصل إلى المونديال أربع مرات في 2014 و 2016 و 2017 و 2018.

وشق الهلال طريقه للنهائي ببراعة بفوزه المستحق 2/3 على البرازيلي فلامنجو في المربع الذهبي ، بعد أن بدأ مشواره بفوز ماراثوني على الفريق المغربي 3/5 بركلات الترجيح.

في حين بدأ ريال مدريد مسيرته الكروية مباشرة من دور نصف النهائي وتمكن من الفوز على الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف ليصبح على بعد خطوة واحدة من لقب لم يكن في حقيبته منذ 2018.

تغطية حية لمباراة الهلال وريال مدريد في كأس العالم للأندية اليوم السبت ، في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية التي تقام حاليا في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير ، وتقام المباراة في مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي. .

تنطلق مباراة الهلال وريال مدريد في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

Dr.Randa
Dr.Radwa