الإثنين 29 ابريل 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة yalla shoot لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مباراة الزمالك الآن

مباراة الزمالك وسموحة اليوم

الهلال لايت 13-2-2023 | 17:13

أنهى فريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا استعداداته لمباراة سموحة في الدوري المصري يوم الأحد ، كما كان للفرسان البيض آخر جلسة تدريبية لهم ، ثم أعلن فيريرا قائمة مباريات الإسكندرية ، المعسكر المغلق الليلة.

واصل الزمالك سلسلة نتائجه المخيبة للآمال ، حيث خسر 1-0 على أرضه أمام الشاب الجزائري برويزداد في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة.

وسجل هدف المباراة الكاميروني ليونيل وامبا في الدقيقة 57 من ركلة جزاء منحها الحكم السنغالي عيسى شيه بفضل نبيل عماد (دونجا) من الزمالك بسبب لمسة يد.

لمشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر "أضغط هنا"

تحت قيادة المدرب البرتغالي جيساردو فيريرا ، واصل الفريق الأبيض أداءه المخيب للآمال بعد الخسارة 3-0 أمام فاركو في آخر مباراة بالدوري.

وأضاف الزمالك ترتيب المجموعة الذي نشره شباب بلوزداد بقيادة المدرب التونسي نبيل الكوكي قبل لقاء الترجي التونسي والضيف السوداني المريخ.

تبدأ النسخة 64 من الدوري المصري الممتاز في 18 أكتوبر 2022. أقيمت البطولة الأولى في عام 1948 وتعتبر البطولة واحدة من أفضل البطولات التي تم لعبها على الإطلاق في الشرق الأوسط وأفريقيا.

فاز الزمالك بالموسمين الماضيين ، واستمر في قبضته على الأبطال المحليين خلال المواسم القليلة الماضية ، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في 2021-22 بفوزه على الأهلي في المركز الثالث.

الزمالك لا يسيطر فقط على لقب الدوري ، بل يسيطر أيضًا على تقدم الدوري في 2021-22 بعد أن أحرز أحمد سعيد "زيزو" لقب هداف الدوري المصري بأربعة أهداف برصيد 19 هدفًا. انتقل إلى النادي المصري للموسم الجديد.

الأهلي والزمالك شاركا في دوري الأبطال ، وشارك بيراميدز والمستقبل في الاتحاد ، وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري في موسم 2021-2022 ، لكنه خسر أمام بيراميدز لتوديع بطل كأس مصر في نفس الموسم. . ، سجل كلا الجانبين هدفا.

Dr.Randa
Dr.Radwa