الإثنين 6 مايو 2024

7 أفكار تساعدك على تزيين منزلك في يوم "الفالنتين"

أفكار رومانسية ليوم الفالنتين

سيدتي14-2-2023 | 01:56

فاطمة الحسيني

تحرص كل امرأة على قضاء يوم الفالنتين بشكل رومانسي ومختلف مع شريك الحياة، وقد يتطلب الأمر عدة خطوات كي تضمني أجمل أمسية لعيد الحب، ومن أهم ما يجب أن تحرصي عليه هو تجهيز المنزل بديكور يتناسب مع تلك الليلة المليئة بالمشاعر الحالمة، وفي السطور القادمة نقدم لكي عدة نصائح وأفكار تساعدك على تزيين منزلك ليبدو أكثر رومانسية....

- عليك استبدال جميع الأضواء الساطعة بالمصابيح الخافتة الدافئة التي تجعل المنزل  يمتلئ بالحب، بالإضافة إلى تجربة الشموع كي يبدو المنزل أكثر جمالاَ ، لذلك احرصي على وضع الشموع بالأحجام المتنوعة في مناطق مختلفة من منزلك.

- يفضل إيقاف تشغيل الهاتف والتليفزيون ووضع الموسيقى الهادئة كخلفية تجعلك تستمتعين بالوقت بعيداً عن التكنولوجيا الحديثة التي تزيد من التوتر والقلق.

- يمكنك وضع الريش على سرير غرفة النوم، أو قص قلوب "الفوم" وتعليقها معاً وتزيين النوافذ، أو عمل إكليل من القلوب الورقية وتعليقه في سقف الغرفة، أو ترتيب الأزهار بشكل لطيف في غرفة النوم.

- وضع مزهرية مليئة بالزهور ستضيف مظهرا أكثر رومانسية على منزلك، اختاري ألوانها بعناية واحرصي على أن تكون منسقة بطريقة جميلة وجذابة، من الممكن أن تكون لونا مختلفا عن اللون الأحمر أو الزهري، فيمكنك اختيار لون أبيض كتغيير عن المعتاد.

- الاستعانة بأدوات وأواني المطبخ على شكل قلوب وتزيين سفرتك بأطباق على شكل قلوب لإبهار زوجك وعائلتك.

- استخدام الوسادات مع خيط الكروشيه والتريكو الملون، وتزيين غرفتك بها، كما يمكن استخدام مناديل الورق الحمراء ووضعها بشكل رومانسي في أطباق العشاء.

- اللجوء لأفكار تصميمات رومانسية للبرطمانات والأكواب الزجاجية مثل وضع القلوب عليها من الخارج.

 

Dr.Randa
Egypt Air