السبت 18 مايو 2024

لاعبو برشلونة يعلنون العصيان بسبب نيمار

23-8-2017 | 17:22

 

يعقد لاعبو فريق برشلونة، عصر اليوم، جلسة غداء بأحد المطاعم الكبري في إقليم كتالونيا تحت شعار اجتماع الزملاء، والذي من المقرر أن يناقش فيه أزمات الفريق في الفترة الماضية التي منها رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

وشهدت قلعة الكامب نو العديد من الأزمات منذ الموسم الماضي، منها تذبذب أداء اللاعبين، بجانب خسارة الليجا لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، بجانب الخسارة أمامه مجدد في بطولة كأس السوبر الإسباني في أعقاب رحيل جناح الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

وكشفت صحفية “ماركا الإسبانية“ عن أسباب الجلسة التي يعقدها لاعبو برشلونة في غياب الإدارة النادي، بأنه نوع من التمرد على الإدارة بعد فشل تدعيم الصفوف الفريق، بجانب مقاضاة نيمار بعد رحيله.

 

فيما كانت الأزمة الأبرز هو عدم الانتهاء من تجديد التعاقد مع نجم الفريق ليونيل ميسي، والذي أكد أنه سيعلن قراره بين البقاء والرحيل نهاية الشهر الجاري.

 

وأشارت الصحفية الإسبانية في تقريرها إلى أن اللاعبين تعمدوا عدم دعوة أحد من جانب إدارة النادي، خاصة أن هناك اتجاها للوقوف بجانب نيمار ورفض أسلوب تعامل النادي مع الأزمة.

 

فيما أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من النادي الإسباني إلى أن جميع لاعبي برشلونة توجهوا لتناول الغداء معا، وهو اجتماع يقام في بداية كل موسم للترحيب بالوافدين الجديد، نيسلون سيميدو وباولينيو.

 

وما زال مسئولو برشلونة يحاولون إيجاد بديل البرازيلي نيمار دا سيلفا في ظل تمسك ليفربول بمواطنه فيليب كوتينيو، ورفض رحيله إلي إقليم كتالونيا.

  

    الاكثر قراءة