الإثنين 1 يوليو 2024

عضو الأهلي: «الأوليمبية» تتلقى تعليماتها من دول أخرى

24-8-2017 | 11:57

 

قال عماد وحيد، عضو مجلس إدارة الأهلي، إن اللجنة الأوليمبية المصرية مغلوب على أمرها وتتلقى تعليماتها من أطراف أخرى ودول أخرى.

 

وأضاف وحيد، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر راديو نغم إف إم، إنه يود أن يرسل رسالة لهشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والذي قال إن إقامة الجمعية العمومية للنادي الأهلي على يومين يعد إهدارا للمال العام لا تتحدث انت عن المال العام وانت تفهم قصدي.


وأشار عضو المجلس الأحمر إلى أن الأهلي لا يعادي أحد مؤكدا شكره لوزير الرياضة وباقي أعضاء لجنة الشباب والرياضة في البرلمان على إقرار قانون الرياضة الجديد مؤكدا أنه مجهود كبير ويستحق الشكر.

 

ورفض عماد وحيد ما يُقال عن تقسيم الأهلي، مؤكدا إن إقامة الجمعية العمومية على يومين هو تسهيل وإعطاء الفرصة لعدد كبير للمشاركة، ويعتبره اجتماعا خاصا وليس جمعية عمومية.

 

وأضاف وحيد أنه يتعجب من خروج هشام حطب بتهديدات للنادي الأهلي في وسائل الإعلام، قائلا: إنه لو كان يستطيع فعل شيء لفعله دون تهديدات.

 

وأشار إلى أن مجلس إدارة الأهلي يعمل للمستقبل بغض النظر عن الانتخابات ضاربا مثالا بتسديد 55 مليون جنيه لفرع الأهلي بالتجمع الخامس ولو كانوا يفكرون في الانتخابات لكانوا استثمروا هذه الأموال في مشاريع أخرى سريعة لإرضاء الأعضاء.