الخميس 16 مايو 2024

بالصور .. تحرير 13 مصريا اختطفتهم عناصر مسلحة في ليبيا

14-2-2017 | 11:15

علي محمد 

نجح الجيش الليبي بالتعاون مع الجيش المصري فى تحرير 13 مصريا اختطفوا في ليبيا من قبل عناصر مسلحة ، وطالبت ذويهم بدفع فدية مالية ، واستغاث الأهالي برئيس الجمهورية والقوات المسلحة المصرية للتحرك لتحرير هذه العناصر، وتم الوصول لمكان الاختطاف بواسطة معلومات استخباراته للمخابرات الحربية المصرية والتي قامت بالتنسيق مع القيادة العامة للجيش الليبي لتحرير المصريين المختطفين.

 

وأصدر المشير خليفة حفتر القائد العام للجيش الليبي تعليماته لتحرير المختطفين في عملية نوعيه للقبض على العصابة التي سبق واختطفت ٢٣ مصريا بنفس المنطقة.

وتمكنت وحدة العمليات الخاصة الليبية بتحرير الرهائن واصطحابهم لمكان آمن تحت حماية الجيش الليبي حيث تم توفير ممر آمن لوصولهم لمنفذ السلوم البرى ومنه إلى ذويهم بالبلاد وهتف المحررون للجيشين المصري والليبي.

والمصريون المحررون هم: خميس عبد الرازق مقاوى البحيرة ، كرم الشافعى البحيرة ، سيد فهمى القاهرة السيدة عائشة ، حمادة على المحلة غربية ، اسماعيل سعودى المنيا ، عبد الرءوف على المنيا، نبيل على المنيا ، محمد عطا المنيا ، عبد الله عبد المنعم المنيا ، محمد على المحلة غربية ، جودة عبد السميع المنيا .