الخميس 16 مايو 2024

رغم الإعلان الرسمي عن انتقال ديمبلي لبرشلونة.. رئيس النادي: لم نتفق

25-8-2017 | 16:31

نفى مسئولو نادي بروسيا دورتموند، حسم انتقال لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي لصفوف برشلونة، على عكس ما تداولته وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت اقتراب اتمام صفقة المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي.

وقال هانز يواخيم رئيس نادي بروسيا دورتموند في تصريحات خلال مؤتمر صحفي أثناء استعراض التقييم المالي للنادي الألماني، "إننا ما زلنا نبحث صفقة انتقال عثمان ديمبلي لصفوف برشلونة، لأننا إذا قمنا بالتنازل عن خدمات المهاجم الفرنسي الشاب للبارسا، "فإن هذا سيضعف فريقنا على المستوى الرياضي"، وهذا يستدعي أن يكون هناك بديل لدورتموند خلال موسم الانتقالات الجاري.

وأوضح يواخيم أن هدف دورتموند خلال الموسم الحالي يتمثل في تعزيز صفوف الفريق للحفاظ على مستوى التنافسية خلال مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا الذي سيستهل دورتموند مشواره بها في المجموعة الثامنة مع ريال مدريد الإسباني وتوتنهام الإنجليزي وأبويل القبرصي.

واعتبر رئيس النادي أن هذه المجموعة تعتبر "تحديا من نوع خاص" وصعبا أمام فريقه لذلك يجب على فريقه يبذل الكثير من الجهد وتعزيز صفوفه على أكمل وجه حتى يتمكن من المنافسة.

وكانت تقارير إخبارية عديدة قد ذكرت أن مسؤولي البلوجرانا ودورتموند توصلا بالفعل لاتفاق بشأن انتقال اللاعب الفرنسي لصفوف البلاوجرانا وأن الإعلان الرسمي عن الصفقة التي بلغت قيمتها 150 مليون يورو، سيجري اليوم الجمعة.