الثلاثاء 30 ابريل 2024

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني Yalla Shoot New مشاهدة مباراة الاهلي اليوم أهم مباريات اليوم

مباراة الأهلي والهلال السوداني

الهلال لايت 18-2-2023 | 13:54

يزور الأهلي غريمه الهلال السوداني على ملعب أم درمان الياقوت يوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز على الهلال السوداني واستغل إقامة المباراة على ملعب جوهرة الزرقاء بأم درمان دون حضور جماهير لفرض عقوبات الاتحاد الأفريقي.

لمشاهدة مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر "أضغط هنا"

وصعد الأهلي بنجاح إلى نهائيات دوري أبطال إفريقيا في النسخ الثلاث الأخيرة ، وفاز بالبطولة في نسختين في 2020 و 2021 ، فيما خسر النسخة الأخيرة أمام المغرب في 2022 حساب الوداد.

انطلقت مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، حيث خرج سلطان الهلال بدون هدف أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وتأجلت مباراة ضد كوتون الكاميرون في دور المجموعات بسبب مشاركة الأهلي في مونديال الأندية على ملعب المغرب قبل أيام.

ضمن النادي الأهلي مكانه في مجموعة دوري أبطال إفريقيا بهدف نظيف في ذهاب تونس وثالث نظيف في رحلة العودة إلى القاهرة بعد فوزه في الدور 32 على الاتحاد المنستيري التونسي. تأهيل الفريق.

وتغلب فريق الهلال السوداني على منافسه اللدود الإثيوبي سان جورج 2-1 في الجولة الأولى وتقدم إلى دور الـ 32 بفوزه السلبي. وتواجه منافسها الشاب الأفريقي البطل التنزاني.

وشهدت نتائج قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا تصدّر النادي الأهلي المجموعة الثانية التي ضمت غروب جنوب إفريقيا والهلال السوداني وقطن الكاميرون.

وخاض الأهلي ومدرب الفريق السويسري مارسيل كوهلر ما مجموعه 24 مباراة في جميع المسابقات في موسم 2022-2023 ، فاز الفريق بـ 18 مباراة وتعادل 4 ، تلاه خسارتان وخسارتان أمام ريال مدريد. كأس العالم للأندية البرازيلية فلامنجو.

وخسر الأهلي جهد تسعة لاعبين أمام الهلال السوداني وأكرم توفيق وكريم فؤاد وعمرو السولية وبرونو سافيو للإصابات وخالد عبد الفتاح للإيقاف. وسيغيب الرباعي المؤلف من محمد الضوي وكريم الدبس ورأفت خليل وعبد الرحمن رشدان في كأس إفريقيا للأمم تحت 20 عاما.

من ناحية أخرى ، دعا فلوران إيبنيجي مدرب الكونغو والهلال السوداني ، لاعبيه إلى استخدام مباراة اليوم في الأهلي لتعويض خسارتهم في الدور الأول أمام صن داونز في دور المجموعات. صنع ثلاثا في المحكمة.

وقال فلوران للاعبين: "هناك خمس مباريات متبقية في دور المجموعات وعلينا أن نبذل كل ما في وسعنا للفوز. أعتقد أن اللاعبين لديهم القدرة على إسعاد الجماهير وسنذهب إلى الأهلي القادم ، كل شيء. - خارج المواجهة. نحن بحاجة للفوز وعلينا أن نفعل ذلك بأي ثمن ".

Dr.Randa
Dr.Radwa