الأحد 5 مايو 2024

يلا كورة: مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت koraonline أهم مباريات اليوم

مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

الهلال لايت 18-2-2023 | 18:29

مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 بين ليفربول ونيوكاسل هي جزء من الجولة 24 من "الدوري الإنجليزي الممتاز" وستقام على ملعب "سانت جيمس بارك".

نشط لاعب ليفربول الدولي المصري محمد صلاح في التدريبات مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز استعدادًا لمباراة نيوكاسل يونايتد.

لمشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر "أضغط هنا"

وسجل محمد صلاح هدفا في ديربي "ميرسيسايد" الأخير مع إيفرتون ، ليرفع أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 8 أهداف ويضرب قائمة هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم.

ودخل ليفربول المباراة أمام نيوكاسل بثلاث نقاط على المرمى منتشيًا بفوزه بهدفين على إيفرتون في ديربي "ميرسيسايد" الأخير.

يحتل ليفربول المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة ويسعى جاهدا لدخول مقاعد التأهل لبطولة أوروبا.

من ناحية أخرى ، دخل نيوكاسل هذه المباراة بعد أن خسر المسلسل بالتعادل في آخر ثلاث مباريات بالدوري ، وآخرها كان ضد بورنموث في الجولة الأخيرة بنتيجة 1-1.

ويحتل نيوكاسل المركز الرابع في جدول الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن توتنهام صاحب المركز الخامس بعدما جمع فريق المدرب إيدي هاو 41 نقطة منذ بداية الموسم.

تقام مباراة نيوكاسل وليفربول في الجولة الـ24 لموسم الدوري الممتاز 2022/2023 يوم غد السبت 18 فبراير في سانت جيمس بارك في نيوكاسل.

تبدأ مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول ونيوكاسل في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

سيتم بث الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط حصريًا على قناة بي إن سبورت القطرية ، مع ظهور نيوكاسل وليفربول على شاشتيها ، وتحديداً على قناة بي إن سبورت 2.