الخميس 23 مايو 2024

رئيس القناة السابعة: منح الحوافز حقي الشرعي

26-8-2017 | 16:43

ذكرت مصادر مطلعة “للهلال اليوم” أن هالة الموسى المعدة بقناة الصعيد، تعمل منذ قرابة عامين مديرًا للعلاقات العامة "بجامعة دراية "بالمنيا الجديدة، ولم تدخل القناة خلال هذه المدة.

وكشفت المصادر أن مدحت يحيى رئيس القناة نصحها بأن تعمل في برنامج "أرشيف التليفزيون" وهو برنامج مسجل كل يوم جمعة حتى تحصل على اللائحة كاملة، وتقدر بـ تسعة آلاف جنيه.

وأضافت المصادر أن مدحت يحيى نفذ تعليمات نائلة فاروق، رئيس قطاع القنوات الإقليمية، بخصم 10% من حوافز العاملين ولكنه استثنى 22، وهو ما أثار حفيظة العديد من العاملين.

على الجانب الآخر، اكد مدحت يحيى رئيس القناة السابعة، أن هالة الموسى تعمل بالفعل معدة في برنامج "أرشيف التلفزيون" منذ بداية الدورة البرامجية عن شهر سبتمبر عام 2016 ويشاركها في الإعداد سماح القيسي، ومن تقديم فيفيان ثابت، وإخراج أحمد علي رجب، والبرنامج مصنف سهرة فنية، وكل الزملاء يوجدون في أوقات عملهم، ونفى علمه بأي نشاط لأي زميل خارج القناة، فهي ليست من اختصاصاته.

وقال إن الحوافز الشهرية سلطة تشريعية لرئيس العمل يمنحها للمجتهدين وليس توجيهًا من رئيس القطاع، وأكد أنه بالفعل استثنى 22 عاملًا من خصم الحوافز الشهرية وهم من المعدين والمخرجين وقسم الديكور لقيامهم بعمل ديكور برامج شهر رمضان على نفقتهم الخاصة، وهذا يعد تعاونًا مثمرًا مع القناة في ظل عدم توافر موارد مالية كافية للقناة مضيفًا أن كل ما يتم من قرارات يصب في مصلحة العمل بعيدًا عن العلاقات الشخصية.