الخميس 9 مايو 2024

رمضان 2023.. ناهد السباعي: مسلسل «الأجهر» يدخلني منطقة جديدة بالتمثيل

ناهد السباعي

فن21-2-2023 | 11:58

ياسمين محمد

قالت الفنانة ناهد السباعي، إنها تميل إلى الشخصيات الإنسانية والمركبة في أعمالها، مشيرة إلى أنها تحمست سريعا لورق مسلسل "الأجهر" المقرر عرضه في رمضان المقبل؛ لأنه يحقق شرط التنوع والاختلاف مع الحبكة الدرامية والواقعية.

وأضافت ناهد السباعي، في تصريح اليوم الثلاثاء، أنها اندمجت مع السيناريو والأحداث، وتسعى لإظهار الشخصية على طبيعتها ودون تكرار، لافتة إلى أنها تحاول من خلال شخصية "جميلة" في الأحداث إعادة اكتشاف أدواتها في منطقة جديدة بالتمثيل وتغيير جلدها، موضحة أن المسلسل يستعرض المشكلات الإنسانية داخل الحارة بشكل مختلف ويقدم أدق التفاصيل التي تمس حياة الجمهور وكيفية مواجهتها بشكل يجعل المشاهد يعيش حالة من التعاطف والهجوم معا. 

وأشارت إلى أنها تحب ظهور شخصيتها بشكل مختلف، وتعمل أن يكون لكل دور تقدمه الشكل المختلف من دون الظهور على وتيرة واحدة أو نمط واحد، وكذلك تحب تقديم الـ"كاراكتر" في أعمالها الفنية، وتحضر للعوامل النفسية الداخلية وكذلك تهتم بالشكل الخارجي بما يتناسب مع طبيعة الشخصية التي تقدمها. 

وتجسد ناهد السباعي ضمن أحداث العمل شخصية جميلة فتاة تعمل خادمة في البيوت، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، وهي شقيقة بطل المسلسل عمرو سعد، الذي يجسد خلال الأحداث دور شاب ينشأ بإصلاحية في طفولته ويعمل تاجر بالة يدخل في صراع بسبب تجارة الماس.

تدور أحداث المسلسل في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها عمرو سعد، ويظهر كشخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهم.

ويشارك في بطولة المسلسل سيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

Dr.Radwa
Egypt Air