السبت 20 ابريل 2024

رئيس دولة الإمارات يتفقد معرض الهيئة العربية للتصنيع بمعرض آيدكس أبوظبي ٢٠٢٣

جانب من الجولة التفقدية

طبيب الهلال21-2-2023 | 15:03

دار الهلال

قام الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بتفقد معرض الهيئة العربية للتصنيع في فعاليات اليوم الثاني لمعرض أيدكس أبو ظبي 2023 . 

وإطلع خلال تفقده ، علي أحدث النظم الذكية التي تُوظفها الهيئة في صناعاتها الدفاعية وفق أحدث الأساليب والتقنيات العالمية المعمول بها في هذه الصناعة .

وأعرب "زايد" عن إعتزازه بمُشاركة الهيئة العربية للتصنيع في مثل هذا الحدث العالمي لتعرض آخر مُبتكراتها في مجال الصناعات الدفاعية بمختلف أنواعه ، مؤكدا دور مصر الرائد في المنطقة العربية والأفريقية.

من جانبه، أعرب اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع ، بحسب بيان للهيئة عن اعتزازه بزيارة الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، متطلعا لتعزيز التعاون وعودة دولة الإمارات العربية المتحدة للهيئة العربية للتصنيع.

كما قام الشيخ عبد الله بن زايد وزير خارجية الإمارات بتفقد معرض الهيئة العربية للتصنيع , وإطلع علي أحدث النظم الذكية التي تُوظفها الهيئة في صناعاتها الدفاعية وفق أحدث الأساليب والتقنيات العالمية المعمول بها في هذه الصناعة.

وأعرب "زايد"عن إعتزازه بمُشاركة الهيئة العربية للتصنيع  في مثل هذا الحدث العالمي لتعرض آخر مُبتكراتها في مجال الصناعات الدفاعية  بمختلف أنواعه , مُبديا إعجابه بجودة وتُميز المُنتجات ودور الهيئة المُتميز في تلبية إحتياجات الدول العربية من الصناعات الدفاعية المُتطورة .