السبت 27 ابريل 2024

يلا شووت مباراة ليفربول وريال مدريد بدون تقطيع لمشاهدة المباريات yalla shoot الأن بدوري الأبطال

يلا شووت مباراة ليفربول وريال مدريد بدون تقطيع

الهلال لايت 21-2-2023 | 20:55

استحوذت القناة التي تبث مباراة دوري أبطال أوروبا 2022/2023 بين ليفربول وريال مدريد على اهتمام الجماهير الدولية والأوروبية بسبب إعادة المباراة النهائية العام الماضي بين فريقي ليفربول ضد ريال مدريد ، لكن هذه المرة قبل ذلك ، عندما لعبوا. في دوري ابطال اوروبا .. لقاء في النهائي.

لراحة جميع المتابعين ، إليكم موعد مباراة ليفربول وريال مدريد ، القناة المذاعة لمباراة ليفربول وريال مدريد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وتشكيلات الفريقين من ريال مدريد. وليفربول.

لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

يزور فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم ليفربول على ملعب أنفيلد ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022/2023 اليوم الثلاثاء 21 فبراير بالتوقيت المحلي للقاهرة الساعة العاشرة بالضبط ، الساعة الثانية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

مباراة ليفربول وريال مدريد مميزة لأن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2021-2022 في العاصمة الفرنسية باريس لعبت بين نفس الفريقين وانتهت بفوز ريال مدريد ، وفي النهاية ، بهدف ، فاز ريال مدريد بنجاح بالبطولة الرابعة عشرة في تاريخه ، وفي بطولة أوروبا ، فاز ريال مدريد بأكبر عدد من ألقاب دوري أبطال أوروبا.

مجموعة قنوات beIN Sport القطرية هي القناة التي ستبث مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023 بين ليفربول وريال مدريد وستتيح تغطية حية لمباراة ليفربول وريال مدريد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على قناة beIN. شاشات Sports 1 HD Premium ، لذا نستعرض ترددها معكم لمشاهدة المباراة المتوقعة بين ليفربول وريال مدريد.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح التطبيق الإلكتروني لمجموعة قنوات BN Sport التي أطلقتها مشاهدة جميع الأحداث والمباريات التي يحق لها نقلها ، وهو تطبيق Ben Connect الذي ينقل مباراة ليفربول وريال مدريد بالاشتراك في إحدى الباقات الرياضية ، إما شهريًا أو سنويًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa