الأحد 28 ابريل 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد yalla shoot لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مباراة الريال

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد

الهلال لايت 21-2-2023 | 21:03

يتأهل دوري أبطال أوروبا إلى نهائي دور الـ16 ، حيث يستضيف ليفربول ريال مدريد في ذهاب دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة ليفربول وريال مدريد على ملعب أنفيلد ، ملعب الجيش الأحمر في إنجلترا. ستُلعب مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو على ملعب ريال مدريد.

لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

يتطلع المشجعون إلى مباراة UEFA Champions League بين الفريقين. ورغم أن قناة "BeIN Sports" تمتلك الحقوق الحصرية لبث دوري أبطال أوروبا UEFA في الشرق الأوسط ، إلا أنه لا يزال هناك عدد من القنوات التي ستبث UEFA Champions. مباراة الدوري. تقام المباراة على تردد مفتوح للجماهير الحريصة على مشاهدة قطبي مواجهة القارة العجوز خلال اليوم (الثلاثاء 21 فبراير 2023).

يواجه ليفربول منافسه ريال مدريد اليوم 21 فبراير 2023 الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ينطلق ليفربول وريال مدريد اليوم (الثلاثاء 21 فبراير) في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. قالت قناة بي إن سبورت القطرية ، إن قناة بي إن سبورت تبث المباريات في منطقة الشرق الأوسط ، حيث أعلنت عن الانتقال إلى قناتين هما "bein sports 1 hd premium - bein.sport 4k HDR" ، سيعلق المعلق الجزائري حفيظ الدراجي على أحداثها.

Dr.Randa
Dr.Radwa