الإثنين 20 مايو 2024

محافظ الأقصر يوجه بضرورة إعداد بيان فعلي مفصل لكافة المشروعات المتعثرة

جانب من الاجتماع

محافظات21-2-2023 | 21:54

دار الهلال

وجه مصطفى ألهم محافظ الأقصر بضرورة إعداد بيان فعلي مفصل لكافة المشروعات المتعثرة من قبل جميع الجهات المنوطة بالمحافظة وذلك تمهيدًا لعرضها على مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية لإيجاد حلول عاجلة لإزالة أسباب التعثر لخدمة المواطنين.

وشدد محافظ الأقصر على أن يتم إعداد البيان الفعلي وفقًا للنموذج المرفق مع الكتاب الدوري لوزارة التنمية المحلية والذي يتضمن المشروع المتعثر وأسباب التعثر مع توضيح إمكانية إدراجه ضمن خطة العام المالي القادم أو توضيح عدم وجود تمويل مالي لها، مع وضع رؤية الجهة المنوطة في إزالة أسباب التعثر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده محافظ الأقصر اليوم الثلاثاء لحصر المشروعات المتعثرة الممولة من كافة الجهات على أرض محافظة الأقصر، بناء على الكتاب الدوري لوزارة التنمية المحلية والخاص بحصر المشروعات المتعثرة الممولة من كافة الجهات على أراضي محافظات الجمهورية.

واستعرض المحافظ مع المسؤولين خلال الاجتماع، عددا من المشروعات المتعثرة التابعة لمديريات التضامن الاجتماعي والصحة والسكان والشباب والرياضة والطب البيطري والإسكان وهيئة الطرق والاتصالات والري والجهات الأخرى، بالإضافة إلى مناقشة أسباب التعثر سواء كان تمويلا ماليا أو تعارضا بين الولايات للأرض محل إقامة المشروع أو تنسيقات ما بين المديريات المختلفة بالمحافظة.