الجمعة 21 يونيو 2024

مدرب صن داونز: نشكر الأهلي على الاستقبال.. ولم نأت للنزهة

مدرب صان داونز

ملاعب الهلال24-2-2023 | 15:30

إبراهيم كشك

أطلق جولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي عده تصريحات أوضح فيها العديد من الأمور، وأجاب فيها عن سبب قدوم بعثة الفريق إلى القاهرة في وقت مبكر.

وقال موكوينا في تصريحات صحفية للمركز الإعلامي لنادي صندوانز: "حصلنا على إمكانات جيدة للغاية هنا في القاهرة من أجل الاستعداد للمباراة، وهذا الأمر يتطلب منا شكر النادي الأهلي، ودولة مصر، وذلك لأن الكاف يسمح للفريق الضيف بالتدريب مرة وحيدة فقط، و إذا كانت المباراة على ملعب من النجيل الصناعي فيتم السماح بالتدريب مرتين."

وتابع: "جئنا في وقت مبكر إلى مصر من أجل التعود على الأجواء، وذلك لأننا نمتلك عددا كبيرا من اللاعبين يشاركون في دوري أبطال أفريقيا لأول مرة النسخة الحالية".

وأكمل جولاني: "كنا هنا الموسم الماضي، واستطعنا تحقيق نتيجة جيدة للغاية أمام فريق ممتاز وقوي، لكن لدي عدد كبير من اللاعبين الذين تواجدوا في مباراة الموسم الماضي لن يكونوا متاحين لمباراة السبت، لأن الفريق حاليا يمر بمرحلة إحلال وإن كانت ليست كبيرة، فأغلب التعديلات أتت بداعي الإصابات".

وأضاف مدرب صان داونز "المجئ بشكل مبكر ساعد اللاعبين الجدد على التأقلم مع العديد من الأمور، خاصة أننا احتجنا إلى التدريب في فترة المساء من أجل الاستعداد للعب في هذا التوقيت".

واختتم موكوينا: " حصلنا على استقبال رائع منذ وصولنا إلى مصر، ووجدنا كل وسائل الراحة، لكننا لم نأت إلى مصر من أجل النزهه، أو الوصول إلى درجة رفاهية أعلى أو الاستمتاع، التركيز مرتبط فقط بالوصول إلى أعلى درجة إعداد ممكنة قبل المباراة".

ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من مباراتين، فيما يحتل الأهلي المرتبة الثالثة بلا نقاط، من مباراة وحيدة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد صانداونز في تمام التاسعة من مساء السبت على ملعب استاد السلام.