الأربعاء 3 يوليو 2024

بالصور.. وزير التنمية المحلية يكرم المتميزين من رؤساء القرى والمدن بالبحيرة

27-8-2017 | 11:13

كرم الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، اليوم، ٦ من القيادات المتميزة في محافظة البحيرة، ٣ رؤساء وحدات قروية و٣ رؤساء مدن.

 

جاء ذلك بحضور المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب وقيادات وزارة التنمية المحلية.

 

والتقى الوزير عددًا من أهالي قرية الحجناية في مقر جمعية تنمية المجتمع بالقرية.

 

وقال الدكتور هشام الشريف، إن التكريم جاء في إطار المسابقة الشهرية التي أعلنتها وزارة التنمية المحلية في كل محافظات مصر، والتي يقوم فيها المحافظون بترشيح أفضل ٣ رؤساء مدن وأفضل ٣ رؤساء قري أو مديريات أو وحدات محلية.

 

وكرم الوزير سعد غراب، رئيس مدينة دمنهور، وصلاح مسعود فضل الله رئيس مدينة وادي النطرون، وخالد عمارة رئيس مدينة أبوحمص، وعنايات أحمد الشرنوبي، رئيسة الوحدة المحلية قومبانية أبوقير التابعة لكفر الدوار، وأشرف سعد خليل، رئيس الوحدة المحلية لقرية شرنوب وأسامة رزق منصور، نائب رئيس الوحدة المحلية بحوش عيسي.  

 

وأضاف الوزير، أن  المسابقة تهدف إلى إبراز وتكريم من يعمل ويجد ويخلص لعمله وتحديداً من يتميز في الإنجاز والعطاء بالمحافظات فى مجالات التنمية والإدارة والخدمات المحلية وحل مشاكل المواطنين فى مناطق عملهم.

 

وأشار الشريف إلى  أن  الوزارة تحرص على توفير حياة أفضل للمصريين وترسيخ العدالة الاجتماعية والتى تأتى على رأس أولويات برامج الوزارة، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تعرض الأسماء المتميزة دورياً على مجلس المحافظين ومجلس الوزراء.

وقال "الشريف" إنه آن الاوان أن نحتفل بالمتميزين في كل محافظة مصرية لما يقدموه من جهد وعرق في موقعهم بالإدارة المحلية.