الإثنين 17 يونيو 2024

ندوات تعريفية عن قانون تفضيل المنتجات الصناعية في العقود الحكومية

28-8-2017 | 12:39

عقد ممثلو الأمانة الفنية للجنة تفضيل المنتج الصناعي المصري باتحاد الصناعات، لقاءً مع سكرتيرعام محافظة الإسماعيلية، ومسئولي المشتريات بالمحافظة؛ للتنسيق وعقد ندوات تعريفية عن قانون تفضيل المنتجات الصناعية المصرية في العقود الحكومية.

واشارت اللجنة في بيان لها اليوم، إلى أن الزيارة تأتي ضمن البرنامج المكثف الذي أعدته وشرعت الأمانة الفنية باتحاد الصناعات في تنفيذه منذ إنشائها، والذي يشمل إقامة سلسلة من الندوات التعريفية الدورية مع مختلف الهيئات والإدارات ذات الصلة؛ لنشر الوعي بأهمية القانون، وللتعريف بأهميتة والجهات الخاضعة له وكيفية تطبيقه والالتزام به تجنباً للعقوبات الواردة فيه، ودعماً وتشجيعاً للمنتج الصناعي المصري، وتأكيدا على تفضيل المنتج الصناعي المصري في العقود الحكومية.

ممثلو الأمانة الفنية، زاروا عدد من محافظات الصعيد الأسبوع الماضي شملت “الفيوم والمنيا وبني سويف” لتنظيم عدد من الندوات مع المؤسسات المعنية بها.

يذكر أن “الأمانة الفنية للجنة تفضيل المنتجات المصرية في العقود الحكومية" تشكلت بقرار من المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة رقم 127 لسنة 2016 ومقرها اتحاد الصناعات المصرية.