الأربعاء 15 مايو 2024

حبس تشكيل عصابي لسرقة المنازل بالنزهة

29-8-2017 | 15:31

قررت نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز رئيس النيابة، حبس تشكيل عصابى 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة منازل المواطنين بأسلوب التسلق بدائرة قسم شرطة النزهة، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

البداية أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة النزهة بمنطقة الألف مسكن ـ دائرة القسم، وتمكنوا من ضبط أحمد.م، 17 سنة، عاطل وبحوزته جهاز كمبيوتر "لاب توب"، 2 ساعة رجالي، راديو، هاتف محمول، سلاح أبيض "سكين".


وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل مسكن حسام الدين عبد العظيم، 41 سنة، مهندس بأسلوب "التسلق والدخول من شباك دورة المياه"، باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وقرر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد.

 

 وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف باشتراكه مع محمد.ح، 28 سنة، عاطل ومسجل خطر هارب من تنفيذ أحكام بالسجن في تكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهما، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن بذات الأسلوب، وأنهما وراء ارتكاب واقعة سرقة سلاح ناري، طبنجة حلوان، عيار 9 مم، وكاميرا ديجيتال، و5 زجاجات عطر من داخل مسكن عبد السلام جاد، 61 سنة، بالمعاش.

 

وبإرشاده ضبط المتهم الثاني وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها وأقر بتسليمه السلاح الناري المستولي عليه لصديقه كريم.ف، 24 سنة، عامل وأمكن ضبط الأخير، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستولي عليه، وباستدعاء المجني عليه تعرف علي السلاح الناري واتهمهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

    Dr.Radwa
    Egypt Air