الأحد 22 سبتمبر 2024

تعرف على استعدادات كوبر والفراعنة لمواجهة أوغندا غدًا

30-8-2017 | 11:03

يبدأ المنتخب الوطني الأول تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المنحني الأخير في منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وذلك خلال المواجهة المرتقبة لمنتخب أوغندا في كمبالا.

 

ووصلت بعثة المنتخب الوطني برئاسة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، استعدادًا لمواجهة منتخب أوغندا غدا الخميس، التي تقام في تمام الثالثة عصرًا على استاد مانديلا ستاديوم بالعاصمة الأوغندية كمبالا .

 

وتنطلق استعدادات الفراعنة اليوم الأربعاء، باجتماع للجهاز الفني للمنتخب بقيادة كوبر بلاعبي الفريق في الساعة الثانية عشر ظهرًا، ويتناول اللاعبون وجبة الغداء في الثانية عشر والنصف، ويتحرك الفريق للذهاب إلى المران في الثالثة والربع.


ويؤدي المنتخب مرانه الوحيد على الملعب الذي ستقام به المباراة في الساعة الرابعة، وعقب المران يخضع اللاعبون للاستشفاء في الساعة الخامسة والربع، ويتناول اللاعبون وجبة العشاء في الساعة الثامنة، ويخلدون للنوم في الحادية عشر مساء.

 

ويتصدر المنتخب الوطني جدول ترتيب المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم برصيد 6 نقاط، فيما يحتل المنتخب الأوغندي صدارة المجموعة 4 نقاط .