الخميس 9 مايو 2024

رمضان 2023.. خريطة مسلسلات قناة Dmc

مسلسلات رمضان

فن1-3-2023 | 15:31

ياسمين محمد

كشف الكاتب يسري الفخراني رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن قائمة الأعمال المعروضة على قناة DMC وDmc دراما خلال الموسم الدرامي الرمضاني ونشر البوسترات الخاصة بالقناة.

قائمة مسلسلات رمضان 2023

 

مسلسل جعفر العمدة عرض مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي،إيمان العاصي ،منة فضالي، مي كساب. ويجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل “جعفر العمدة" بشخصية تحمل نفس الاسم ومتزوج من 4 زوجات.

 

مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، وثراء جبيل، وفتحي عبد الوهاب وسلوى عثمان مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، ومن إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات، وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي. وتدور أحداث المسلسل في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

 

مسلسل الصفارة المسلسل من بطولة الفنان أحمد أمين، ويشاركه في البطولة محمود البزاوي، وطه ودسوقي، وحاتم صلاح، ومحمد رضوان، وآية صلاح، وسامية الطرابلسي، والفنانة القديرة إنعام سالوسة، والمسلسل من إخراج علاء إسماعيل، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

 

مسلسل تحت الوصاية المسلسل من بطولة الفنانة منى زكي ويشاركها في البطولة أيضًا نسرين أمين، ورشدي الشامي، ودياب، ومها نصار، وخالد كمال، والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب. وتجسد منى زكي شخصية حنان وهي أم لابن يبلغ من العمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهم بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تواجهها بمفردها

Egypt Air