السبت 27 ابريل 2024

«التنسيقية» تلتقي السفير الفيتنامي بالقاهرة لبحث التعاون المشترك

جانب من اللقاء

أخبار1-3-2023 | 18:03

محمد إبراهيم

التقى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مع  سفير فيتنام بالقاهرة، نجوين هوي دونج، حيث أبدى السفير أعجابه بالتنسيقية ودورها في صناعة الكوادر الشبابية المتميزة في المجال العام، مؤكدًا على عمق العلاقات المصرية الفيتنامية التي وصفها بالعلاقات التاريخية حيث نحتفل هذا العام بمرور ٦٠ عامًا على بناء العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.


وأكد السفير الفيتنامى على ضرورة سعي الجانبين نحو إرساء خطوات قوية في ملف الاستثمار، وعن ضرورة العمل المشترك وبناء جسور تواصل وتعاون بين الشباب في كلًا من مصر وفيتنام.
وأعرب وفد التنسيقية عن تقديره الكبير لجمهورية فيتنام التي تربطها بمصر علاقات تاريخية متجذرة وما نشهده من تعاون مشهود في الفترة الحالية في مختلف المجالات.
وأشار وفد التنسيقية إلى ضرورة تعظيم الجهود مع الجانب الفيتنامي لمضاعفة جهود التعاون الاقتصادي والاستثماري لما له من انعكاسات إيجابية للجانبين، كما تناول اللقاء موضوعات التغيرات المناخية، بالإضافة إلى التبادل الثقافي والتعليمي.
وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع التنسيقية للسفير تقديرًا له.
وضم وفد التنسيقية، النائب طارق الخولي عضو مجلس النواب والنائب محمد عمارة عضو مجلس الشيوخ، ومن أعضاء التنسيقية ريم القاضي وحسام الدين محمود وأحمد موسي.

Dr.Randa
Dr.Radwa