الأربعاء 15 مايو 2024

الإصابات تضرب الأهلي قبل مواجهتي القطن وصن داونز

الإصابات تضرب الأهلي قبل مواجهتي القطن وصن داونز

ملاعب الهلال2-3-2023 | 16:13

إبراهيم كشك

يعاني النادي الأهلي من العديد من الغيابات البارزة في مواجهته أمام القطن الكاميروني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الشياطبن الحمر نظيرهم القطن الكاميروني على ملعب الأهلي بالسلام، وذلك يوم السبت 4 مارس في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب ارتباط الأهلي بالمشاركة في كأس العالم للأندية المغرب 2022.

تأكد رسميًا غياب كلاً من حسين الشحات ومحمود متولي عن مواجهتي القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي، في دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا.

حيث سيغيب الشحات لمدة تتراوح بين 3 : 4 أسابيع، بسبب إصابته بشد في عضلة السمانة، قبل مباراة الفريق الأخيره التي تعادل فيها الأهلي ضد الداخلية.

فيما يعاني محمود متولي من شد في العضلة الخلفية، وتصل مدة غيابه إلى 3 : 4 أسابيع أيضًا، وهماك محاولات من الجهاز الطبي لحقن اللاعب باللازما لتقليل مدة غيابه.

فيما سيفتقد الأهلي ايضًا لخدمات الثنائي أحمد عبد القادر وعمرو السولية، عن مباراتي الفريق أمام القطن وصن داونز أيضًا، حيث يعاني الأول من آلام في الركبة، فيما يخضع الثاني لبرنامج تأهيلي بعد إصابته بشد في عضلة السمانة.