الأحد 19 مايو 2024

(ضعيف)..................................................................................حريق بمخزن خردوات ولعب أطفال بمدينة دسوق

30-8-2017 | 16:11

شب حريق محدود بمخزن خردوات، ولعب أطفال بمدينة دسوق بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، الكائن بشارع الخليفة، الواقع ما بين الميدان الإبراهيمى، ومنطقة داير الناحبة، دائرة قسم شرطة بندر دسوق، دون وجود إصابات.

 

كان العميد هشام مطر مأمور قسم شرطة بندر دسوق، تلقى إشارة من شرطة النجدة، عن بلاغ أهالى، تتضمن خروج أدخنة من مخزن خردوات، ولعب الأطفال، المصنعة من المواد البلاستيكية، ملك أحد تجار الخردوات ولعب أطفال، دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء ذلك.

 

انتقلت ٣ سيارات إطفاء، تابعة لقسم الحماية المدنية، بمدينة دسوق، للتعامل مع الحريق، كما انتقل اللواء عماد أبو النور مساعد مدير أمن كفر الشيخ لفرقة شرطة دسوق، والعقيد عبد الفتاح المنشاوى، رئيس فرع البحث الجنائى لغرب كفر الشيخ، والرائد فتحى أبوريا، نائب مأمور القسم، والنقيب أحمد بسيونى، معاون مباحث القسم.

 

 وتمكنت سيارات الإطفاء، من إخماد الحريق، كما تجمع أهالى المنطقة حول مكان الواقعة، لاستخراج ما يوجد من بضائع بلاستيكية خاصة بلعب الأطفال، قبل أن تمتد إليها النيران، بعدما التهمت بضاىع محدودة منها، ولا توجد خسائر فى الأرواح.

 

كما تبين من خلال المعاينة المبدئية، أن هذا المخزن ملك المواطن "م.س"، تاجر خردوات ولعب إطفال، وبسؤاله أفاد أن سبب الحريق ماس كهربائى، فيما قررت زوجته، وأخرون، أن هناك قمامة تنتشر بمحيط المخزن، واشتعلت النيران فيها، أمتدت إلى المخزن، ولم يهتموا أحد بالتسبب فى هذا الحريق.