الجمعة 17 مايو 2024

جامعة طنطا: نحرص على مشاركة طلابنا من ذوي الهمم بالأنشطة الرياضية

رئيس جامعة طنطا

محافظات7-3-2023 | 14:52

دار الهلال

أكد رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود زكي حرص الجامعة على مشاركة طلابها من ذوي الهمم بالأنشطة الرياضية، لدروها في تحقيق ودعم التنافسية بين الطلاب.


جاء ذلك خلال تهنئة رئيس الجامعة اليوم للطلاب من ذوي الهمم لحصولهم على 29 ميدالية متنوعة ببطولة الجامعات المصرية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي بالمدينة الشبابية بالإسكندرية، خلال الفترة (1 - 6) مارس الجاري. 


وقال زكي إن الجامعة تولي أبنائها الطلاب من ذوي الهمم اهتمامًا خاصًا، وتعمل دائما على تسخير كافة امكاناتها لدعمهم فى ضوء توجيهات القيادة السياسية بتحقيق الإتاحة والدمج لذوي الهمم، ودعم ورعاية الموهوبين منهم وتفعيل دورهم التنموي في المجتمع بشكل كامل.


وثمن جهود الطلاب والعاملين بالجامعة في تدربيهم وإعدادهم للمشاركة في المسابقات، مضيفا أن الطلاب حققوا 12 ميدالية ذهبية و8 ميداليات فضية، و9 ميداليات برونزية، وذلك ببطولات ألعاب القوى وتنس الطاولة، ورفع الأثقال، وكرة الجرس، وكرة القدم للصم والبكم.


كما حقق فريق تنس الطاولة طلبة وطالبات كأس المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية، وفريق العاب القوى المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية.