الأربعاء 26 يونيو 2024

القبض على مرتكب مذبحة الإسكندرية ..اعرف القصة كاملة

متهم

الجريمة8-3-2023 | 11:31

هويدا على

  لقى 7 أشخاص  مصرعهم بينما أصيب ثامن، فى جلسة صلح عائلية بعد أن فتح مواطن النار على أسرته في دائرة قسم شرطة ثان الرمل بمحافظة الإسكندرية وتم القبض على المتهم بمذبحة الرمل بعد أن اطلق النار على أسرته.

 ونستعرض  في هذا التقرير التفاصيل المثيرة في مذبحة الإسكندرية، التي أسفرت عن مقتل 3 أطفال وإمرأتين ورجُلين، بعد أن فتح مواطن النار على أسرته في نطاق حي شرق دائرة قسم شرطة ثان الرمل.

وقع الحادث أثناء جلسة بين المتهم وأسرة زوجته في حضورها وأطفاله، حيث كان من المقرر الاتفاق على إنهاء إجراءات الطلاق بين الزوجين، إلا أن مشادة نشبت بين المذكور وأسرة زوجته، على إثرها أخرج سلاحه الناري وأطلق على الجميع الرصاص.

أسفر الحادث عن مقتل 3 من أبناء المتهم؛ طفلتين (3 - 4 سنوات) وطفل (سنتين)، وزوجته ووالديها وشقيقها،  فيما لم ينجو من الحادث سوى طفل المتهم، يبلغ من العمر 6 أعوام.

واكتشفت الجريمة شقيقة الزوجة (المجني عليها)، حيث كانت خارج المنزل وقت وقوع الحادث، وأجرت اتصالًا هاتفيًا بأسرتها للإطمئنان عليهم، فلم تتلق ردًا، ما دفعها إلى الإسراع بالتوجه إلى مسكنهم، لتكتشف الحادث.

وتلقى قسم شرطة ثان رمل  بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بإطلاق نار ووجود قتلى، حيث تبين أن مواطنًا أثناء جلسة صلح بمنزل أسرة زوجته في منطقة أبو سليمان في حي شرق الإسكندرية، فتح النار على أبنائه وزوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها، ما أسفر عن مقتل 7 وإصابة الثامن.

انتقل ضباط القسم وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل الضحايا والمصاب، كما انتقل فريق من النيابة إلى المكان للمعاينة.

الاكثر قراءة