الجمعة 17 مايو 2024

احتفالا باليوم العالمي للمرأة.. روجينا تطرح بوستر مسلسلها الرمضاني «ستهم»

روجينا

فن8-3-2023 | 20:21

ندى محمد

طرحت روجينا بوستر مسلسلها "ستهم" المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023 على قناة النهار وصدي البلد احتفالًا بيوم المرأة العالمي.

نشرت روجينا احتفالًا بيوم المرأة العالمي علي صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل مقاطع الفيديو والصور "إنستجرام" بوستر المسلسل.

وعلقت عليه قائلة:«٨ مارس..  وفي اليوم العالمي للمرأة.. انتظروا مثالا انسانيا في العطاء.. وتكريم للمرأة في صورة عمل درامي .. ( ستهم ) مسلسل يحكي كفاح المرأة بمعناه وبصورة متفرده.. كل عام والمرأة المصرية والعربية بخير».

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

تدور أحداث المسلسل حول سيرة أربعة سيدات مُكافحات حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطيبات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب، وسيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية، من محافظة بني سويف والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.