الثلاثاء 21 مايو 2024

برلماني يهنئ الرئيس السيسى ورجال القوات المسلحة بيوم الشهيد

النائب مجدي الوليلي

برلمان9-3-2023 | 14:31

دار الهلال

هنَّأ النائب مجدي الوليلي عضو مجلس النواب والأمين العام لحزب الشعب الجمهوري بالإسكندرية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورجال القوات المسلحة اورجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى "يوم الشهيد"، .

وقال  "البرلماني  " أن ذكرى يوم الشهيد هي ذكرى تاريخية خالدة في تاريخ البطولات والتضحيات التي سجلها أبناء الوطن عبر تاريخها العظيم حيث أننا نستمد منهم القدوة والمثل الأعلى لأجيال قادمة ليكونوا قادرين على استكمال المسيرة والحفاظ على مقدرات وتراب هذا البلد والدفاع عنه ضد أي معتد غاشم يريد النيل منه ومن مقدراته ومقدساته.

وأشاد "الوليلي" بحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على أسر الشهداء كل عام وهو الأمر الذي يبعث رسالة دعم وعرفان وطمأنينة لهم بأن الدولة المصرية لم ولن تتخلى عن دعمهم وأنهم سيظلون دائما في وجدان الوطن، مشيدا بتخليد ذكراهم وبطولاتهم والاحتفاء بها .

وهو ما يعكس مسئولية الدوله تجاه أبنائها الشهداء وأسرهم وأنها لا تنسي ما قدموه من تضحيات فداء لتراب هذا الوطن الغالي وأضاف "الوليلي" وبهذة الذكرى الغالية على قلوبنا جميعا أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.